منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

أبو حمد : تدشين مشروع الزي المدرسي للطلاب الوافدين

0

إمتدح الاستاذ عبد الرحمن علي الزبير المدير التنفيذي لمحلية ابوحمد بالإنابة الجهود المقدرة التي يبذلها ديوان الزكاة بالمحلية في سبيل دعم العائدين من الحرب ، مشيدا بالاداء الزكوي خلال هذه الفترة التي تشهدها البلاد. جاء ذلك لدى تدشينه مشروع الزي المدرسي المقدم من ديوان الزكاة بالمحلية للطلاب الوافدين بحضور مدير ديوان الزكاة الاستاذ تاج السر النجومي ومدير إدارة الرعاية الإجتماعية الاستاذ يوسف حبيب ومدير إدارة التعليم الاستاذ عيسى محمد عيسى بجانب مديري الاساس والمتوسط.

وثمن الاستاذ يوسف حبيب مدير الرعاية الاجتماعية المساهمات المقدرة التي ظل يقدمها ديوان الزكاة بمحلية ابوحمد للشرائح الضعيفة ، من جانبه قدم مدير التعليم الاستاذ عيسى محمد عيسى شكره وتقديره لديوان الزكاة على الدعم المقدر وقال إن العائدين جراء الحرب في أمس الحوجة لتقديم الدعم والوقوف الى جانبهم لتخيف معاناتهم ، وأشار الى متابعته لتسليم الزي للطلاب العائدين بالوحدات الإدراية الاربعة.

من ناحيته أوضح الاستاذ تاج السر النجومي مدير ديوان الزكاة ان مشروع الزي المدرسي يأتي في إطار دعم الطلاب الوافدين بواقع عدد 3,000 طالب منها 400 للثانوي وعدد 2600 للأساس والمتوسط بتكلفة بلغت 36,750,000 جنيه ، وقال إن المشروع أكمل من الإيرادات الذاتية ، واعلن عن تقديم معينات اخرى خلال الايام القادمة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.