منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

محلية الدبة تسير قافلة لدعم القوات المسلحة

0

أعلنت الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة بمحلية الدبة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالولاية الشمالية عن تسيير قافلة دعم وإسناد القوات المسلحة وقال الأمين المالي للهيئة محمد عثمان الرشيد :(إن القافلة تحتوي علي مواد غذائية وأبقار بكلفة بلغت أكثر من ٢٥٠ مليون جنيه دعما للمقاتلين في الصفوف الأمامية في معركة الكرامة)، مشيرا إلي أن الهيئة ستواصل دعمها للقوات المسلحة حتي تنتصر في معركتها ضد التمرد وأكد وقوف كافة مواطني المحلية ودعمهم وإسنادهم لقواتهم المسلحة بالمال والرجال.

من جانبه أكد رئيس الغرفة التجارية بالولاية الشمالية أحمد المدثر محمد مواصلتهم دعم وإسناد القوات المسلحة حتي النصر مشيرا إلي تنسيقهم الكبير مع الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة بمحلية الدبة لتسيير القوافل ودعم الجيش حتي ينتصر في معركته ضد مليشيا الدعم السريع وقال :(إن الغرفة لن تتوقف عن دعم وإسناد الجيش). مشيرا إلي أن القافلة تحوي مواد غذائية وإستهلاكية وأبقار.

من جهته قال عضو الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة بمحلية الدبة خالد محمد خير الأنصاري :(إن الفترة الحالية هي لدعم الجيش في معركته ضد التمرد). مشيرا إلي جاهزيتهم في الهيئة لدعم وإسناد قوات الشعب المسلحة حتي تتحقق الأهداف والمقاصد، وأكد وقوف إنسان المحلية ودعمة وإسناده للجيش حتي يدحر المتمردين والخونة والمتربصين بالوطن وترابه موضحا أن القافلة تعد واحدة من برامج ومشروعات الهيئة لدعم وإسناد القوات المسلحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.