منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*اشادة بمستشفيات الشرطة بكوستي و ربك*

0

*اشادة بمستشفيات الشرطة بكوستي و ربك*

كوستي 14-12-2023 وقف الأستاذ عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الأبيض لدى زيارته التفقدية لمستشفى الشرطة بكوستي صباح اليوم برفقة اللواء شرطة سيف الدين أحمد الحاج مدير شرطة الولاية والدكتور عبدالله عبدالكريم مستشار الوالي للشئون الصحية ، على مستوي الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى واستقبال المستشفى لعدد من جرحى ومصابي القوات المسلحة، بحضور العميد شرطة دكتور محمد نصر عبدالله مدير إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض والعقيد شرطة هارون ابراهيم الحاج مدير مستشفى الشرطة بالولاية.

وتفقد الوالي منافذ التخصصات المختلفة التي تمت اضافتها بعد استيعاب الكوادر الطبية الوافدة من الخرطوم بسبب الحرب بهدف لمقابلة الضغط الكبير وازدياد حالات التردد على المستشفى من طالبي الخدمة،

واستمع الوالي لتقرير مفصل عن التخصصات الجديدة ومتطلبات معينات العمل وخطة إدارة الخدمات الصحية بالشرطة لتشييد صالة حوادث جديدة تعمل على توسيع مواعين تقديم الخدمات الطبية.

من جانبه اشاد والي النيل الابيض بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به مستشفيات الشرطة بمدن كوستي وربك في تقديم الخدمات العلاجية لمنسوبي الشرطة ومواطني الولاية والوافدين من الولايات المتاثرة بالحرب .

وتعهد سيادته بتوفير كافة المعينات والأجهزة الطبية التي تدعم تقديم الخدمة الطبية بمستشفى الشرطة وتوطين العلاج داخل الولاية، كما أعلن عن التزام حكومة الولاية بتوفير مولد كهربائي كبير لضمان استمرار التيار الكهربائي.

واشاد اللواء شرطة سيف الدين احمد الحاج مدير شرطة ولاية النيل الأبيض بالدعم والاسناد الذي ظلت تقدمه حكومة الولاية لكل برامج وأنشطة الشرطة، وقال إن الشرطة ستضطلع بدورها كاملا في حفظ الأمن والاستقرار .

واستعرض اللواء شرطة طبيب يوسف مختار جادالله مدير إدارة الخدمات الطبية بولاية النيل الابيض جهود إدارة الخدمات الطبية في اضافة تخصصات طبية نوعية بالمستشفى للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية التشخيصية العلاجية والتوسع في منافذ تلقي الخدمات الطبية والتي تمثلت في قسم الاطفال حديثي الولادة، العناية الوسيطة ووحدة الباطنية بالإضافة لعمل العيادات المحولة في تخصصات المخ والأعصاب والكلي والجهاز الهضمي وأمراض الكبد الوبائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.