منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والى الشمالية يؤكد استمرار معسكرات التدريب وإعداد القادرين على حمل السلاح دفاعا عن الارض والعرض

0

والي الشمالية

حيا والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله التدافع والنفرات الشعبية التي إنتظمت كافة محليات الولاية، مضيفا بأن الولاية ستظل عصية على المتمردين وكل من يريد زعزعة الامن والاستقرار والطمأنينة والعبث بمقدرات ومكتسبات إنسان الولاية.
حيث ثمن سيادته تضحيات ومجاهدات القوات المسلحة وهي تخوض معركة العزة والكرامة لدحر متمردي الدعم السريع والمحافظة على أمن وإستقرار ووحدة البلاد.
جا ذلك خلال مخاطبته حشد الاستنفار الكبير الذي نظمته المقاومة الشعبية بمحلية بدنقلا تأكيدا على إنخراطهم في معسكرات الكرامة الثانية ونيل شرف الدفاع عن تراب الوطن وعقيدته ومكتسباته والتصدي لكل أشكال الاستهداف والتآمر وحماية المواطنين ووممتلكاتهم.
حيث طمأن الوالي المواطنين بأستقرار الاحوال الامنية بفضل جهود ويقظة الاجهزة الامنية وتعاون المواطن معها تحقيقا لشعار الأمن مسؤولية الجميع.
وقال الوالى إن معسكرات التدريب مستمرة بالولاية الشمالية لاعداد وتجهيز الشباب وكل القادرين على حمل السلاح دفاعا عن الارض والعرض.

من جانبه أشاد قائد الفرقة(19) مشاة مروي اللواء الركن سليمان كمال حاج الخضر أشاد بدعم ومساندة شعب الولاية وتلاحمه مع قواته المسلحة نصرة لله والوطن وأكد أن القوات المسلحة قادرة بفضل الله تعالي وتعاون جميع الاجهزة الامنية الاخرى ودعم وإسناد الشعب لها على تحقيق النصر المؤزر ودحر مليشيا الدعم السريع وعودة السودان أكثر امنا وإستقرارا ووحدة وتنمية.

الي ذلك أكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية الاستاذ عوض الكريم ربيع انطلاق المقاومة الشعبية المسلحة بكل وحدات وقرى واحياء المحلية دفاعا عن العقيدة والارض والعرض مشيرا إلى التنسيق والتعاون المستمر بين لجنة أمن المحلية واللجان المختلفة بالوحدات والقرى والمناطق لاعداد وتجهيز المقاتلين والمجاهدين مضيفا أن اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار على مستوى كل محلية تعكف الان على وضع الترتيبات اللازمة لفتح معسكرات الكرامة الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.