منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*والي كسلا نعول علي وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية في قيادة دفت اقتصاد البلاد*

0

عقد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن اجتماع ضم ادارات وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بحضور الوزير المكلف للوزارة الدكتور خضر رمضان والذي تم من خلاله طرح الرؤية العامة المطلوبة من الوزارة باعتبارها من الوزارات المهمة التي يعول عليها كثيرا في مجال التنمية الاقتصادية خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد.

واكد الوالي خلال اللقاء على أهمية وضرورة وضع الأسس المنهجية وبطريقة علمية تساهم في حسن إدارة الموارد وتوظيفها التوظيف الامثل رغم قلتها.

وقال ان الوزارة تمتلك من الكوادر والخبرات العلمية والعملية الكبيرة التي تستطيع أن تقود الوزارة الي الارتقاء بمختلف جوانب العمل في الإنتاج والموارد. واضاف الوالي ان ولاية كسلا وبحكم الاوضاع التي تمر بها البلاد ينظر إليها بأنها ستكون ولاية تستقبل كثير من الأنشطة والخدمات بعد توقف الانشطة الانتاجية في ولايتي الخرطوم والجزيرة.

واضاف اننا نعول على الوزارة في قيادة دفت اقتصاد البلاد خاصة عبر الزراعة بشقيها النباتي والحيواني ومن ثم المدخلات الاقتصادية الاخري مشيرا الي ان هنالك لقاء تفصيلية سيتم عقدها مع ادارات الوزارة لمعرفة جوانب العمل المختلفة لدعم الإيجابيات وتذليل العقبات.

واشاد الوالي بالجهد الكبير المبذول من قبل إدارة البساتين في الارتقاء بالنشاط الزراعي من خلال ابتكار مفاهيم زراعية علمية جديدة تقود الولاية الي مراحل متقدمة متطورة في الشق الزراعي بالاضافة الى الفرص المنتظرة من الإدارة العامة للثروة الحيوانية في جوانب الاستفادة من مدخلات الانتاج الحيواني وتحويلها إلى برامج ومشاريع ناجحة تخدم اهداف القطاع بصورة واضحة عبر أنشطته المختلفة. ورحب الوزير بزيارة الوالي الي الوزارة وماتم تناوله خلال اللقاء بصورة عامة مؤكدا حرص الوزارة وسعيها لتحقيق اهدافها التي تتماشي مع الرؤية الكلية للولاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.