منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والي سنار: تأمين كامل سيتم لإدخال البضائع الي سوق سنار

0

تراس والي الولاية الاستاذ توفيق محمد علي اجتماع لجنة إدارة الأزمة محلية سنار وبعد التنوير الذي قدمه رئيس لجنة إدارة الأزمة الاستاذ عبد الحليم الضابط الإداري والذي فصل فيه ما تمخض خلال فترة التكليف ومادار في اجتماعات اللجنة من اللجان المتخصصة لجنة الإسناد المدني والإسناد العسكري ولجنة الخدمات واللجنة الإدارية وبعد مداخلات اعضاء اللجنة حول التقرير .

وفي تنويره للجنة تقدم والي الولاية بوافر الشكر والتقدير للجنة وما قامت به من أعمال جليلة فيما يخص قضية المياه والصحة والأيوا في هذا الظرف العصيب من تاريخ الولاية والمحلية وتقدير خاص لمواطن مدينة سنار علي ثباته وعزيمته والوقفة الكبيرة مع القوات المسلحة .

وقال والي سنار أن وجوده خارج الولاية خلال الأيام الماضية كان من أجل ترتيب أوضاع الولاية خاصة النواحي المالية ومتابعة الجهات المختصة لمعالجة كثير من القضايا الصحية والزراعية وترتيبات القوات المسلحة من دعم وإسناد مالي .

وعن أزمة الوقود والدقيق والمواد التموينية وشح المواد قال الوالي أن مساعي كبيرة قد تمت مع بنك السودان في الولاية لفتح بنوك داخل مدينة سنار وان إجراءات ستتم لكل من يستطيع توربد سلع للسوق وان تأمين كامل سيتم لإدخال البضائع الي سوق سنار ، حيث أكدت كثير من الجهات استعدادها لتوفير السلع والوقود !! وطلب الوالي من الغرفة التجارية اجتماع خلال الساعات القادمة سوف يحدد زمانه ومكانه وسوف يضم جهات أمنية لتسهيل حركة النقل وسلامة اجراءت دخول المواد والسلع لسوق سنار !! وهنالك شركات أكدت جاهزيتها عبر الوكلا لتوفير كثير من السلع !!! واختتم الاجتماع بتبشير لاهل سنار واستعداد الولاية عبر المناطق والمحليات الآمنة لتوفير كل المتطلبات الصحية والغذائية وأشار إلوالي الي تكوين لجان في كل المحليات الآمنة.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.