منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والي كسلا يتكفل بعلاج مصابي معركة الكرامة الوافدين من سنار

0

إطمأن والي ولاية كسلا المكلف اللواء الركن معاش الصادق محمد الأزرق برفقة العميد الركن خالد فاروق مصطفى قائد اللواء ٤١ مشاه إطمأن على أوضاع جرحي ومصابي معركة الكرامة القادمين من ولاية سنار.

واوضح الوالي عقب زيارة المصابين بالسلاح الطبي أن الحالات الوافدة عبارة عن اصابات و كسور مركبة و عادية تحتاج إلى العلاج السريع وعمليات جراحية عاجلة معلنا عن تكفل حكومة الولاية بالعمليات الجراحية ومطلوبات العلاج للجرحى قبل وبعد العمليات.

وجدد استعداد حكومة للوقوف مع أبطال معركة الكرامة وتبني علاجهم بالكامل لادوارهم الكبيرة والرائدة في معركة الكرامة ضد المليشيات المتمردة.

وطالب الوالي المكلف المواطنين بالوقوف إلى جانب القوات المسلحة في المعركة التي تستهدف الوطن. وترحم على الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدين والوطن. وأعرب عن أمنياته بعاجل الشفاء للجرحى وعودة الأسرى لذويهم.

رحب قائد اللواء ٤١ مشاه العميد الركن خالد فاروق مصطفى بزيارة الوالى وتفقده للجرحى والمصابين في معركة الكرامة القادمين من ولاية سنار مشيدا بتكفل حكومة الولاية بكافة العمليات الجراحية بجانب الاستضافة. واكد أن النصر قادم على المليشيا المتمردة وان دماء الشهداء والجرح لن تضيع هدرا وستكلل تلك الدماء بالنصر المؤزر.. وأعرب عن اََمنياتة بعاجل الشفاء للجرحى وان يتقبل الشهداء الذي مضوا في سبيل الدفاع عن الوطن. تجدر الاشارة إلى أن الجرحى والمصابين الوافدين من المعارك بولاية سنار يبلغ عددهم ١٥جريحا.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.