منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

تجار الحديد والمعادن والبلاستيك بكرري يدعمون اللجنة العليا لأبناء دارفور بالخرطوم لدعم القوات المسلحة

0

تجار الحديد والمعادن والبلاستيك بكرري يدعمون اللجنة العليا لأبناء دارفور بالخرطوم لدعم القوات المسلحة

خرطوم نيوز ..

في إطار جهود اللجنة العليا لأبناء دارفور بالخرطوم لدعم القوات المسلحة . شهدت اللجنة اليوم تدشين نفرة لجنة الحديد والخرد والبلاستيك والمعادن بمحلية كرري الحارة (96) لدعم خطتها.
وتحدث في اللقاء رئيس لجنة الاستنفار بالحي الشرتاي الشابي يوسف محييا القوات المسلحة وكل القوات العسكرية الأخري وشكر أبناء دارفور على هذه المبادرة وقال إن السودان لن يؤتى من دارفور مخاطبا أهله الفور بالوقوف مع القوات المسلحة .
كما تحدث في اللقاء رئيس لجنة الحديد والخرد والبلاستيك آدم عبد الله مادبو مشيدا باستجابة المواطنين لهذه النفرة وأكد إستعدادهم للوقوف مع القوات المسلحة بكل ما يملكون معلناً تبرع لجنة الحديد والخرد بمبلغ خمسين مليون جنيه ..
كما تحدث في اللقاء رئيس النفرة الرشيد عبدالرحمن ضيفه ممتدحا جهود ونضالات القوات المسلحة والمشتركة والمستنفرين وأكد استعداد التجار للوقوف مع القوات المسلحة ودعمها في كل المراحل .
واختتم اللقاء ممثل المدير التنفيذي لمحلية كرري د. عثمان على سليمان مشيدا بكل القوات النظامية لدورها الكبير في الدفاع عن السودان وأشار إلى أن مدينة الفاشر تمثل رمزية للسودان وحث السودانيين الاصطفاف خلف القوات المسلحة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.