رئيس الوزراء.. شكر الله سعيكُم أمير حسن أبو رغد
رئيس الوزراء.. شكر الله سعيكُم
أمير حسن أبو رغد
… التردي الإقتصادي اليومي وعدم وجود خطة إصلاح واضحه ولا مجرد إحساس بمعاناة الناس تستوجب مغادرتك كُرسي الوزارة ومعك(*كل الطاقم الإقتصادي*) اليوم قبل الغد
… المُسكنات اصبحت لا تنفع في حالتنا الاقتصادية،الشُلليات واللوبيهات التي حولك من المستشارين والوزراء المستوردين من الخارج لأنها اصبحت بضاعة كاسده منذ افشل حكومة ترأسها حمدوك
… غير مُستحيل أن يخرج الشارع ضدكم ولكن صبر علي الحرب وتبعاتها ولن *ننغُض غزلنا بأيدينا* مهما ضيق علينا العدو الخارجي وأعوانه في الداخل.
…السيد / رئيس مجلس السيادة..
حكومة كامل إدريس فشلت وهذا مُنتهي مقدرتها وتفكيرها… ليس عيب أن يتم تشكيل حكومة جديدة، لكن الخطأ الإستمرار في الخطأ وتجريب المُجرب…
*بلغت الحُلقُوم*
____________
*أمير حسن ابورغد*
٢٠٢٦/٦/٢٤م
