منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

السودان يحرز الميدالية البرونزية في ألعاب القوى العربية للناشئين بعُمان

0

فازت العداءة كريمة إبراهيم لاعبة منتخب السودان لألعاب القوى بالميدالية البرونزية في سباق (1500) مترا بالبطولة العربية للناشئين في نسختها التاسعة، والتي استضافتها سلطنة عمان من 8 إلى 11 سبتمبر الجاري، بمشاركة 18 دولة، بمجمع صلالة الرياضي.
وسجلت العداءة السودانية، اسمها ضمن أبطال البطولة العربية لألعاب القوى المقامة في سلطنة عمان بمحافظة ظفار، بعد أن حصدت الميدالية البرونزية والتي فازت بها في اليوم الختامي للبطولة.
وأشاد الأستاذ المعز عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى السوداني بإحراز المركز الثالث مضيفا بأن النتيجة مرضية في ظل ظروف الحرب في السودان.
وتوجه بالشكر إلى الاتحاد العربي لألعاب القوى على دعم استضافة البطولة التي جمعت الأشقاء العرب، كما وجه شكره أيضا إلى الجالية السودانية بسلطنة عمان لتشجيعها اللاعبة خلال خوضها السباق، مطالبا الناشئين السودانيين بضرورة الاستمرار في المنافسات الرياضية وعدم تفويت الفرص لرفع راية السودان عالية.
من جانبه قال كابتن ختام الهادي ادم يعقوب مشرف ألعاب القوى بالبعثة إن إحراز السودان للميدالية البرونزية يعد إنجازا في ظل المصاعب التي لاقت البعثة للمشاركة في البطولة وأضاف نسعى جاهدين في أن تكون المشاركة القادمة بفريق قومي، مثمنا دور الجالية السودانية بالسلطنة وصلالة وظفار لحسن الضيافة ومعبرا عن شكره للاتحاد العربي لألعاب القوى والاتحاد العماني لألعاب القوى على الحفاوة الطيبة.
وهنأ الدكتور محمد تبيدي رئيس النادي السوداني بمحافظة ظفار الفريق المشارك مبينا أن المشاركة كانت مشرفة ومحل فخر واعتزاز للجالية السودانية بالسلطنة بالرغم من الظرف الذي تمر به البلاد آملا أن يعم السلام والاستقرار ربوع السودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.