منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الشرطة: استرداد ذهب أرياب.. القبض على مروج بسنار.. نهر النيل تضبط عملات مزيفة.. فتاة تروج حبوب مخدرة .. مدني كميات من المسروقات

0

ضبط واسترداد كميات من الذهب تخص شركة أرياب للتعدين
وتعود تفاصيل الواقعة إلى البلاغ الذي تقدم به مفوض شركة أرياب للتعدين يفيد فيه بسرقة 639 جرام من الذهب تقدر قيمتها بمبلغ 30.388.000 جنيه.

وفور تلقي المعلومة تم تكوين تيم بقيادة ضابط لمباشرة التحريات الى أن تم القبض على المتهم الأول الذي أرشد على بقية المتهمين حيث ضبط بحوزتهم على مبلغ 29.300.000 جنيه ويجري إستكمال التحريات معهم لمعرفة المزيد من التفاصيل.
….
القبض على اكبر مروج للحشيش بولاية سنار
تمكنت إدارة شرطة مكافحة المخدرات فرعية سنجة من القبض على اكبر مروج للحشيش بولاية سنار .

وتعود تفاصيل الضبطية الى توفر معلومات بوجود أحد الأشخاص يتاجر في المخدرات بدائرة الاختصاص وعلى فور تم تحديد مختص الازمة بقيادة ضابط وإشراف مدير شرطة إدارة المخدرات بالولاية ،وبعد تحديد ساعة الصفر تمت المداهمة التي اسفرت عنه القبض على المتهم وبحوزته عدد (١٥٠ ) قندول حشيش ( بنقو ) . تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط متهمة بحوزتها عملات مزيفة قادمة من ولاية الخرطوم

بعد التحري الميداني وجمع المعلومات وتتبعها تمكن تيم العمل الميداني بإدارة المباحث والتحقيقات الجنائية فرعية نهرالنيل من ضبط متهمة قادمة من ولاية الخرطوم وبحوزتها عملة نقدية مزيفة .
وضبط بحوزة المتهمة على عدد 491 ورقة فئة 500 جنيه مزيفة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحت المادة 117 من القانون الجنائي بقسم شرطة الأوسط عطبرة ووضعت الأوراق المزيفة كمعروضات ويجري إستكمال التحريات لمعرفة مصدرها.

..
القبض على فتاة تروج الحبوب المخدرة بولاية سنار

تمكنت مكافحة المخدرات ولاية سنار من القبض علي فتاة تعمل بالسوق الشعبي سنار وبحوزتها عدد (٩٩ ) من الحبوب المخدرة وذلك بعد توفر معلومات بأن المتهمة تقوم بترويج الحبوب بمكان عملها اثر ذلك تم وضع كمين محكم اسفر عنه القبض علي المتهمة وبحوزتها الحبوب .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

مباحث ولاية الجزيرة تضبط كميات ضخمة من المسروقات

أشاد سعادة اللواء شرطة فضل عبده فضل مدير شرطة ولاية الجزيرة بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بالولاية في مكافحة الجريمة بأنواعها المختلفة .

ووصف سيادته الشرطة بالجهاز العريق الذي ظل دائماً في خدمة أمن وسلامة المجتمع مؤمناً على قدراتها العالية في بسط هيبة الدولة،والمحافظة على حقوق المواطنين.

جاء ذلك لدى وقوفه برفقة العميد شرطة يوسف العوض مدير دائرة الجنايات على أضخم ضبطية حققتها المباحث ،والتي شملت ثلاجات وأجهزة تكييف وإطارات سيارات ومعدات كهربائية متنوعة ،وأدوية .

وأكد السيد مدير شرطة الولاية أهمية الدور الذي تلعبه المباحث في دفع العمل المنعي، وردع معتادي الجريمة.

وجدد مدير دائرة الجنايات ثقته في قدرات المباحث ،وما تطلع به من واجبات .. من جانبه أعلن مدير إدارة مباحث الولاية مواصلة جهودهم لتحقيق المزيد من الإنجازات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.