منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

بادى يطلع على مشاريع اعمار النيل الازرق

0

إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس مجلس إدارة صندوق إعمار إقليم النيل الأزرق، على التدابير الجارية من أجل إعداد مشروعات الصندوق للعام الجديد 2024م دعماً للتنمية والإستقرار والإعمار بالإقليم. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ الشيخ الدود بخوت الأمين العام لصندوق إعمار إقليم النيل الأزرق، حيث بحث اللقاء سير الأداء في إطار برامج ومشروعات صندوق إعمار إقليم النيل الأزرق والخطط المستقبلية بالصندوق.

الأمين العام للصندوق أوضح أن لقاء الحاكم إستعرض مجمل البرامج الراتبة بالصندوق لمتبقي العام الحالي 2023م والتحضيرات الخاصة بإعداد الموازنة الجديدة للعام القادم 2024م، الى جانب الترتيبات المتعلقة بالهيكل التنظيمي والإداري للصندوق وصولاً للأهداف والغايات، موضحاً أن اللقاء أمن على أهمية مباشرة الترتيبات الخاصة بتوفير مقر للصندوق بمدينة بورتسودان تمكيناً للصندوق من المضي قدماً في تنفيذ مشروعاته المختلفة.

وأضاف الأستاذ الشيخ الدود بخوت أن الحاكم وعد بتذليل كافة العقبات التي تعترض مسيرة الأداء بالصندوق في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكداً جاهزية الصندوق لدعم التعاون والتنسيق مع وزارة المالية الإتحادية في سبيل إنفاذ برامج ومشروعات الصندوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.