منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*شمال كردفان تدشن مبادرة كسوة الشتاء لمراكز الإيواء*

0

دشنت محلية شيكان وتلفزيون ولايه شمال كردفان مبادرة كسوة الشتاء لمراكز الإيواء بمشاركة العديد من المنظمات الوطنية والأجنبية والخير بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة الأستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال والمدير التنفيذي لمحلية شيكان الأستاذ عبدالناصر عبدالله محمد ومفوض العون الانساني ولجنة أمن المحلية.

وأشاد الأستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال بالمبادرة والجهود المبذولة من قبل المتطوعين والمنظمات والجهات العاملة في هذا العمل متمنياً ان يعم الأمن والإستقرار بالبلاد، ودعا الي تنسيق جميع المبادرات وعمل المنظمات الوطنية والأجنبية لتوحيد الجهود والعمل بمراكز الإيواء.

من جهته تناول المدير التنفيذي لمحلية شيكان الأستاذ عبدالناصر عبدالله عدد من البرامج والمشروعات والمبادرات الصحية والرياضية والخدمية التي إنتظمت محلية شيكان خلال هذه الفترة لغياب بعض المؤسسات في ظل هذه الظروف مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني، مشيراً الى تعويلهم التام على القطاع الرياضي والإعلام ومنظمات المجتمع المدني لإنجاح هذه المبادرة الخاصة بكسوة الشتاء لمراكز الإيواء بمحلية شيكان مؤكدا دعمه لسد النقص.

من جانبه أمن مفوض العون الإنساني المهندس طارق أمين أبوالبشر علي التنسيق الكامل مع المنظمات الوطنية والأجنبية والمبادرات وصب كل الجهود في تقديم الخدمات الأساسية لمراكز الإيواء وتوجيهها بالصورة الصحيحة لسد النقص والخلل في المجالات المعنية وحفظ الحقوق الأدبية، وأعلن عن دعمه بعدد من المعينات المتمثلة في البطاطين والوجبات الغذائية ومعينات الاسرة الأخرى.

مدير تلفزيون ولاية شمال كردفان رئيس المبادرة الأستاذ عبدالرحيم العركي اشاد بدور أعضاء المبادرة في جمع كسوة الشتاء داعيا الجميع للمساهمة في هذه المبادرة.

وأشارت الأستاذة أمنيه عمر محمد ممثلة جمعية البراءة الخيرية الي دور الجمعية في جمع كسوة الشتاء والمشاركة الفاعلة في تقديم السند لمراكز الايواء.

وتنوه المبادرة بأن استلام الكسوة وتقديم المساهمات يتم بمباني محلية شيكان وتلفزيون الولاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.