منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*برنامج إظهار قوة بمعسكر الكوه بمحلية دنقلا*

0

نظمت إدارة معسكر الكوه بوحدة شرق النيل الإداريه بمحلية دنقلا برنامجا لإظهار القوه، شاركت فيه بالاضافة لمعسكر الكوه معسكرات الكاسوره والسليم قسم ٢ جنوب بالاضافة لكتيبة العمل الخاص بدنقلا.

وذلك بحضور الفريق صالح يس عضو لجنة المقاومة الشعبية المسلحه بالولاية وقائد ثاني قوات الإحتياط النقيب رامي موسى الهادي وعضو لجنة المقاومة الشعبية المسلحة بالمحلية الشيخ مختار عثمان إدريس والداعيه أسامه سليمان حمد.

الفريق صالح يس حيا القوات المسلحه وهي تزود عن حمى الوطن مثمنا دور المعلمين في المعسكر وصولا لهذه المرحلة المتقدمة في فترة وجيزه، مشددا على الإهتمام بالبياده لدورها الكبير في الحفاظ على اللياقة البدنية للمتدرب.

من جانبه قال قائد ثاني قوات الإحتياط بالولاية النقيب رامي موسى الهادي إن المعسكر في أتم الجاهزية للتدريب على الأسلحة،مؤكدا على إستعدادهم لمد المعسكر بكل أنواع الأسلحة المتوفره للتدريب.

عضو اللجنة الشعبية المسلحة لدعم القوات المسلحة الشيخ مختار عثمان إدريس أشاد بالمستنفرين وبمعنوياتهم العالية وأثرها في إرهاب العدو ،مؤكدا سعيهم لجلب الأسلحه بالجهد الشعبي الخالص لتسليح كل من يستطيع حمل السلاح .

بدوره تحدث الشيخ أسامه سليمان حمد مشيدا بالمعسكر وبالتدريب الجيد الذي تلقاه المستنفرين مؤكدا أنهم بهذه الجاهزية والحماس يمكنهم تحرير المسجد الأقصى .
فيما أكد منسق وحدة شرق النيل جاهزيتهم للتنسيق لفتح المعسكرات واحدا تلو الآخر حتى وصولهم للكرامه رقم 10 وقال إنهم يعملون في تناغم تام بين الوحدة والمحلية والولاية.
وتخلل العرض العسكري لقوات العمل الخاص أناشيد وطنية وحماسية أبدع فيها المنشد محجوب عبدون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.