منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*والي كسلا يبشر بإعادة البث إلى الفضائية*

0

قال والي ولاية كسلا المكلف الأستاذ محمد موسي عبد الرحمن لدي زيارته لاذاعة وفضائية كسلا إننا نعول عليهما في تقديم رسالة إعلامية شاملة ومميزة تستوعب كافة المتغيرات بالاستفادة من التنوع الثقافي والإجتماعي الذي تشكله الولاية. وأضاف عقب تفقده استوديوهات الإذاعة والفضائية أن ولاية كسلا تعتبر ولاية ذات خصوصية وتمثل سودانا مصغراً الأمر الذي يعطيها بعداً متفرداً في العمل الإعلامي مشيراً إلى أهمية الخطاب الإعلامي الموجه في ظل المرحلة الحالية والذي يبرز وحدة المجتمع السوداني وإسناده ودعمه للقوات المسلحة مشيراً إلى أن الولاية تمتلك عناصر إعلامية ذات خبرات تراكمية ثرة ويمكن تدعيمها بالاستفادة من العناصر الثقافية الإعلامية التي وفدت إلى الولاية الاستعانه بها في تقديم مخرج إعلامي مجود.

وبشر الوالي باعادة البث إلى الفضائية خلال أقرب وقت ممكن حتى تكون من ضمن الواجهات الاعلامية التي تنقل واقع الحياة بالولاية والصورة العامة للبلاد وتقديم المحتوى الذي يشبه أهل كسلا. ودعا الوالي الي أهمية أن يجد مواطن الولاية نفسه ضمن تقديم المحتوى من خلال عكس الثقافات والعادات والتقاليد وكل ما يدور في الحياة العامة.

ونوه الوالي لدور إذاعة كسلا وأهمية تذليل كافة العقبات التي تعترض العمل خاصة النواحي الفنية حتى تقوم الإذاعة بتغطية مساحة جغرافية واسعة داخل الولاية وخارجها. واثني الوالي علي جهود العاملين باذاعة وفضائية كسلا رغم الظروف المعلومة الأمر الذي يؤكد حرص العاملين بالهيئة لابراز دور الولاية عبر أجهزتها الاعلامية.

ووعد الوالي بمواصلة الزيارات للهيئة ولقاء العاملين والحرص على تقديم كل ما يعين الإذاعة والفضائية في توصيل صوت الولاية.

من جانبه قدم مدير الهيئة الأستاذ حيدر عثمان تنويراً شاملاً عن متطلبات العمل بالإذاعة والفضائية خلال الفترة القادمة مشيراً إلى أن هنالك رؤية جديدة لإدارة العمل فيما يختص بنوع البرامج وتقديمها. واستعرض مدير قطاع فضائية كسلا الأستاذ أمير جبير حسن الملامح العامة لانطلاقة العمل بفضائية كسلا وكيفية تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتحقيق رسالة الفضائية، معرباً عن شكره وتقديره لزيارة الوالي وتفهمه لدور العمل الاعلامي وضرورة أن تكون كسلا حاضرة عبر فضائيتها وبرامجها الإذاعية مشيراً إلى أن كافة العاملين بالإذاعة والفضائية عازمين على تقديم رسالة اعلامية ذات محتوى يعزز من هوية المجتمع الكسلاوي والسودان بشكل عام وتقديمه للعالم الفضائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.