منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*المرأه بمحلية الدبة تقدم وجبة افطار للإرتكازات*

0

*الدبة: سارة عثمان*

قدمت المرأة بقرية القلاب وحدة التضامن الإدارية بمحلية الدبة وجبة إفطار وأغطية للشتاء لكل الارتكازات بمحلية الدبة، والتي تبدأ من ارتكاز منطقة حسينارتي الي ارتكاز الباجا، وذلك بحضور المدير التنفيذي للمحلية ومدير وحدة التضامن الإدارية واعضاء هيئة ودعم واسناد القوات المسلحة وقيادات اللواء ٧٣ مشاه.

الاستاذ محمد صابر المدير التنفيذي لمحلية الدبة خاطب وفد قرية القلاب معربا عن سعادته بهذه المبادرة مبينا انها رسالة قوية تؤكد تقدن نساء هذه المحلية للصفوف خلف الجيش وبالتضافر والتكاتف بين الجيش والشعب

الاستاذ علي فقيري ممثل الهيئة الشعبية لمساندة القوات المسلحة عبر عن امتنانه لهذه القرية والمبادرة التى تدل علي ان نساء هذه المحلية يقفن جنبا الي جنب مع أبنائهم في الارتكازات حتى تحقيق النصر.

وفي ذات السياق أكد مدير الوحدة التضامن الإدارية الاستاذ عمر الشيخ ان المرأة بوحدة التضامن جاهزة لمساندة القوات المسلحة والوقوف معهم حتي سحق العدو وتحقيق النصر .

ممثلة المرأة بقرية القلاب الأستاذة محاسن الباقر أبانت ان نساء قرية القلاب على استعداد للدعم متي ما طلب منه الأمر ، مشيرة لتواصل مثل هذه المبادرات دون توقف حتي يتحقق النصر.

وفي ذات المنحنى استقبل مدير وحدة الغابة الاستاذ الحسن ابراهيم هذة المبادرة في آخر ارتكاز بالباجا والذى حييا التحية نساء المحلية بتفاعلهم الكبير ودعمهم لابنائهم بالارتكازات حماة هذا الوطن.،مطمئنا بان هذه الارتكازات مستقرة وعلى استعداد للتضحية من أجل حماية الأرض والعرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.