منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

هل ينجح السباح زياد في تكرار سيناريو البطولة الأفريقية؟

0

أحلام وتطلعات الشارع الرياضي السوداني تجاه أولمبياد باريس التي دخلت مرحلة العد التنازلي ائذانا بموعد انطلاقتها ، بلا شك معلقه على آمال السباح زياد سليم صاحب العشرين ربيعا الذي يتأهب بقوة للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية ، ويامل أن يحدث زياد المفاجأة واستعادة وتكرار سيناريو البطولة الأفريقية بانغولا في سبيل الحصول على إحدى الميداليات الملونة أو احراز رقم شخصي يضاف لسجل تاريخ السودان في الاولمبياد..

سحب البساط

سطع بريق ولمعان السباح زياد سليم بشكل لافت ومميز خلال المشاركة في البطولات القارية والإقليمية ، وبفضل النجاحات والإنجازات الكبيرة التي أحدثها السباح زياد داخل تلك الملتقيات فضلا عن التطور المتسارع في المستوى الفني والبدني للاعب استطاع السوداني زياد سليم خلال فترة وجيزة أن يسحب البساط وازاحة الستار عن العديد من كبار السباحيين من دول جنوب أفريقيا ومصر وتونس والمغرب الذين كانت لهم صولات وجولات على مستوى القارة وبطولات العالم.. وبالمقابل أدهش زياد الفنيين من واقع المستويات الرائعة التي قدمها خلال مشاركته في البطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخراً بانغولا .

طفرة وقفزة

طفرة وقفزة فنية عالية انعكست على أداء السباح زياد سليم في الآونة الأخيرة ، مما جعلته يفرض سيطرته وأحكام قبضته وإثبات جدارته في الحصول على ميدالتيين ذهبيتين وفضية في سباق المسافات القصيرة بالبطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس وتمكن من تحقيق إنجازات وتسجيل أرقام قياسية لم تكن تتحقق من قبل ، وساعد ذلك في رفع أسهم الاتحاد السوداني للألعاب المائية ( السباحة) محلياً وخارجياً .

إعداد جاد

يستعد السباح السوداني زياد سليم حاليا تحضيراته الجادة والمكثفة للأولمبياد من مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية تحت إشراف مدربه الأمريكي ، وسط اهتمام كبير ومتزايد ومتابعة من قبل الاتحاد السوداني للألعاب المائية ، واللجنة الأولمبية السودانية التي وفرت له المنحه ، وينتظر أن يصل لباريس في الثالث والعشرين من الشهر الجاري برفقة مدربه الأمريكي ديفيد.

ترشيحات وتوقعات

رغم الندية الصعبة والشرسة في المنافسة ، إلا أن كل الترشيحات والتوقعات من الفنيين تشير نحو أن البطل زياد سليم سوف يقدم عطاءا جيداً يعانق الوصول إلى الأدوار النهائية فضلا عن إحراز رقم شخصي جديد في الأولمبياد.

#منصة _اشواق _السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.