منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*والي الشمالية يحذر من مروجي الشائعات والاكاذيب والمندسين*

0

حذر والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله، من مروجي الشائعات والاكاذيب والمندسين كما أكد جاهزية الولاية للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الولاية.

وتقدم في كلمة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بالتهنئة للقوات المسلحة والشرطة والمخابرات العامة والمستنفرين والمقاومة الشعبية بمناسبة العيد ممتدحا دورها في حفظ الأمن بالولاية والسودان وافشال مخططات ميليشيا الدعم السريع في الاستيلاء على السلطة.

وترحم على الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة وكرامة الوطن وتمنى عاجل الشفاء لجرحى معركة الكرامة وأكد أن الولاية الشمالية عصية على المتمردين.

وهنأ والي الولاية قطاعات الشباب والمرأة والطلاب والمزارعين والتجار وأصحاب الصناعات الصغيرة والحرفيين والعمال ورجال الدين وكافة فئات مجتمع الولاية بمناسبة العيد.

وثمن والي الولاية دور واسهامات أبناء الولاية المغتربين في تنمية واعمار الولاية، وأشار إلى الأمن والاستقرار والتعايش المجتمعي بالولاية كما أشار إلى جهود حكومة الولاية وبمساندة المبادرات الشعبية ومنظمات المجتمع المدني ومواطني الولاية في استقبال وايواء الوافدين بسبب ظروف الحرب.

وتطرق الوالي إلى الجهود الرسمية والمجتمعية لفتح المدارس واستمرار جهود حكومة الولاية واهتمامها في صرف مرتبات العاملين للعام الحالي بانتظام ، بسداد مرتب شهر مايو فضلا عن سداد مرتب شهر أغسطس ضمن متأخرات العاملين من العام 2023م.
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.