منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

تنفيذي دنقلا يدشن قافلة مركز الملك سلمان لمتضرري السيول والامطار

0

تنفيذي دنقلا يدشن قافلة مركز الملك سلمان لمتضرري السيول والامطار

دنقلا31-8-2024م (سونا) – دشن ممثل والي الولاية الشمالية المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الدكتور مكاوى الخير الوقيع اليوم قافلة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون والتنسيق مع منظمة الإغتنام للتنمية البشرية للمتضررين من السيول والأمطار بمحلية دنقلا.

واشاد ممثل والي الشمالية في تصريح( لسونا )بمجهودات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مساعدتها للنازحين وإغاثة متضرري السيول والأمطار سائلا الله أن يجعله في ميزان حسناتهم.

وأكد التعاون مع منظمة الإغتنام في الفترة القادمة معلنا عن شروع الإدارات المختصة بالمحلية في التخطيط لتفادي تكرار ماحدث من أضرار في موسم الخريف الحالي. من جانبه أكد ممثل مفوض العون الإنساني بالولاية مصطفى هلالي أن السلال الغذائية واحدة من الحزم الكبيرة التي تقدم كمعينات للمتضررين شاكرا للمملكة العربية السعودية وحكومة الولاية الشمالية لمجهوداتهم الكبيرة والجبارة لدعم المتضررين في كل المناحي.

فيما أوضح ممثل منظمة الإغتنام للتنمية البشرية بالسودان محمد أحمد الحوتابي أن وزن سلة مركز الملك سلمان تبلغ ٣٥ كيلو تحتوي على ستة أصناف شاكرا حكومة الولاية والمحلية للإهتمام والمتابعة .وأضاف الحوتابي أن الجهة المستفيدة من هذه السلة هم المتضررين من السيول والأمطار.

وابان رئيس منظمة الإغتنام للتنمية البشرية بالولاية الشمالية الشيخ مختار عثمان إدريس إن قوام القافلة خمسة ألف سلة للولاية الشماليةوان ضربة البداية بمحلية دنقلا بألف سلة مقدما شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا لدعمهم المتواصل للشعب السوداني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.