منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

شمال كردفان.:10ملايين جنيه من إتحاد المدارس الخاصة لدعم التعليم

0

شمال كردفان.:10ملايين جنيه من إتحاد المدارس الخاصة لدعم التعليم

– تسلم والى شمال كردفان الاستاذ عبد الخالق عبد اللطيف وداعة الله من اتحاد أصحاب المدارس الخاصة بالولاية دعماً لإسناد العملية التعليمية عبارة عن مبلغ 10 ملايين جنيه .

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم وفد الاتحاد بحضور الامين العام لحكومة الولاية الامين شايب والمدير العام لوزارة التربية والتعليم حيث اشاد الأستاذ عبد الخالق عبد اللطيف بوقفة واسناد اتحاد المدارس الخاصة للعملية التعملية مجددا دعم واهتمام الحكومة واجهزتها المختلفة بمواصلة مسيرة التعليم رغم التحديات والعمل على تجاوزها لضمان استمرار العملية الدراسية والتربوية بالولاية.

وابان والى شمال كردفان ان حكومة الولاية ترحب بكل المبادرات التى تسند سير العملية التعليمية دون قيد او شرط او تمييز. مبينا ان قضية نجاح مسيرة التعليم من القضايا المحورية التى لاخلاف عليها. من جانبه ثمن الأستاذ وليد محمد حسن الوزير المكلف لوزارة التربية والتعليم بشمال كردفان الجهود المقدرة لاتحاد اصحاب المدارس الخاصة في المساهمة ودعم قضايا التعليم معربا عن شكره على هذا الدعم الذى سيساهم فى إزالة بعض الإشكالات التى تواجه العملية التعليمية.

من جانبه اوضح الأستاذ صديق الشريف جوهر الامين العام لاتحاد المدارس الخاصة ان هذا الدعم عبارة عن دفعة اولى من الاسناد ودعم التعليم معلنا مواصلة الاتحاد فى إسناد العملية التعلمية مشيدا بجهود واهتمام حكومة الولاية بالعملية التعليمية مشيرا الى التدخلات التى تمت من قبل اتحاد المدارس الخاصة في دعم مراكز الايواء والأسر المتأثرة بالحرب بعدد من المدارس. كما هنأ وفد الاتحاد قوات الهجانة والقوات النظامية الاخرى بالانتصارات المتتالية التى حققتها على المليشيا المتمردة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.