منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الصحة بسنار تسلم مراكز صحية بسنجة وسنار لمنظمة رعاية الطفولة

0

سلمت وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية سنار 6 مراكز صحية بمحليتي سنجة وسنار لمنظمة رعاية الطفولة العالمية لتقديم الخدمة بها.
أعلنت ذلك لسونا الأستاذة فاطمة محمد عبد الحليم مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية مثمنة دور منظمة رعاية الطفوله في تقديم الخدمات للمواطن مشيدة بنجاح مشروعها في محلية أبوحجار في 10 مراكز صحية.
فيما أكدت الأستاذة رشيده الأمين مدير المراكز والوحدات الصحية بوزارة الصحة بأن مركز محليتي سنجة وسنار التي تم تسليمها لمنظمة رعاية الطفوله العالمية ميدانياً شملت مركز صحي القلعة، مركز صحي النورانية، مركز صحي المرفع بمحلية سنجة، مركز صحي الجنينة، مركز صحي حلة البير ووحدة صحة أسره مايرنو البحر بمحلية سنار.
من جانبها أبانت الأستاذة آمال حسن عيد عن إدارة التغذية أن هناك تنسيق محكم مع منظمة رعاية الطفولة العالمية في تقديم خدمات التغذية في المراكز التي تتدخل فيها المنظمة.
إلى ذلك قال الجزولي الأمين ممثل منظمة رعاية الطفولة العالمية مكتب ولاية سنار إنه سيتم التدخل بالتنسيق مع وزارة الصحة بالولاية لتقديم الخدمة في المراكز الصحية ال 6 التي تم استلامها، مؤكداً متانة العلاقه بينهم ووزارة الصحة بسنار، وقال إن للمنظمة عدة مشروعات في المجال الصحي بولاية سنار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.