منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الشرطة: تضبط مخـدر آيـس في الدامر وبنقو في جبيت والشاشمني في حلفا

0

ضبط مخـدر آيـس مخبأ داخل عربة جرار تحمل شحنة كركدي
ضبطت شرطة مكافحة المخدرات الدامر، صاحب عربة جرار يحمل 95 جرام كرستال داخل شحنة كركدي في طريقها الي حلفا.

وأفادت المعلومات التي توفرت لشعبة مكافحة المخدرات الدامر والتي تشير الي ان احد المتهمين يقود عربة جرار في طريقة الي حلفا الولاية الشمالية يحمل شحنة كركدي .

وتم نصب كمين محكم بقفل لجميع مداخل ومخارج الولاية بتابعة مباشرة من رئيس فرعية الدامر واشراف مدير مكافحة المخدرات بالولاية .

وبعد وصول العربة الي كبري ام الطيور تمت العملية التفتيشية لها اسفرت عن وجود 95 جرام من مخدر الايس كريستال مخباة داخل العربة فتح له بلاغ تحت المادة 15 أ / 21 من قانون المخدرات
وجاري استكمال التحري .

ضبط كميات ضخمة من الشاشمني بمحلية حلفا الجديدة
تمكنت شرطة مكافحة المخدرات محلية حلفا الجديدة من ضبط كميات ضخمة من الشاشمني .

في إطار جهودها المعنية في مكافحة المخدرات بجميع أنواعها تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرعية حلفا الجديدة من ضبط كمية كبيرة من الشاشمني تقدر بحوالى (4)كيلو .

وبالعودة الي تفاصيل الضبطية وردت معلومات بوجود شبكة تنشط في تجارة المخدرات والمؤثرات العقلية .

وعلي الفور تم تشكيل فريق ميداني بإشراف ضابط تمكن من القبض على المتهمين واتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهتم وتدوين بلاغ تحت المادة ١٥أبقسم حلفا الجديدة.

شرطة مكافحة المخدرات تضبط كميات ضخمة من البنقو
تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرعية جبيت من ضبط عدد (400) (رأس ) وقطعة من (نبات القنب ).

وتعود تفاصيل الضبطية إلى تنظيم شرطة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قسم شرطة نوراي حملة كبرى بمنطقة أم خراطيش والسوق الأخضر أسفرت عن ضبط كميات من المخدرات تقدر ب (400) (رأس) و(120) قطعة مختلفة الأحجام جاهزة للبيع إضافة إلى مبلغ (6) ملايين وستمائة ألف جنيه. تم القبض على المتهمين أثناء المداهمة ومن ثم اتخاذ الإجراءات القانونية وتدوين بلاغ تحت المادة ١٥أبقسم شرطة جبيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.