منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

ضباط الشرطة المحكوم لهم بالعودة إلى العمل {كشف فبراير 2020م}

0

_شكر واجب وتهنئة مستحقة
————————————-

1️⃣ أصدر السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي مساء اليوم قرارا قضى بإنهاء تكليف السيد الفريق شرطة : خالد حسان محي الدين كوزير للداخلية وتكليف السيد اللواء شرطة: خليل باشا سايرين خلفا له.

2️⃣ ونحن بهذه المناسبة نشكر السيد الفريق شرطة: خالد حسان على تحمله امانة التكليف في ظروف بالغة التعقيد ومع ذلك فقد وفق في إدارة الكثير من الملفات الشائكة وحقق العديد من الإنجازات التى كانت في حكم المستحيل مع أوضاع البلاد المعلومة فنسال الله أن يتقبل منه مجاهداته ويجعل ذلك في ميزان حسناته.

3️⃣ كما نهنيء السيد اللواء شرطة خليل باشا سايرين ، علي نيله ثقة القيادة العليا للدولة التي هو أهلا لها بإذن الله تعالي، سائلين المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه وهو رجل مشهود له بالإخلاص والتفاني في خدمة الوطن والشرطة.

4️⃣ نؤكد دعمنا وإسنادنا اللامحدود للسيد الوزير المكلف كواجب مستحق للوطن وللشرطة، ونضع كل كوادر المجموعة وخبراتها تحت تصرفه ورهن إشارتة من أجل خدمة البلاد والعباد.

5️⃣ الشكر لقيادة الدولة علي ثقتها في الشرطة السودانية. كمانجدد الشكر والتقدير للسيد الفريق شرطة :خالد حسان محي الدين لمواقفه المشرفة في نصرة الحق وإقامة العدل، وخالص الدعوات للوطن بالنصر المؤزر والفتح القريب.

*الله أكبر والنصر والعزة للوطن*

*اللجنة التنفيذية*

*الأربعاء: 22/ نوفمبر/ 2023م*
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.