منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*تدشين قافلة شباب البني عامر والحباب للبحر الأحمر*

0

*تدشين قافلة شباب البني عامر والحباب للبحر الأحمر*

كسلا 13-12-2023 (سونا) – دشن والي ولاية كسلا المكلف الأستاذ محمد موسي عبد الرحمن القافلة الصحية والعينية المتجهة إلى مناطق جنوب طوكر بولاية البحر الأحمر والتي يسيرها تجمع شباب البني عامر والحباب تحت شعار (كل أجزائه لنا وطن) والتي تحتوي علي أيام علاجية، توزيع مواد غذائية، تثقيف صحي، محاضرات.

وحيا الوالي، لدي مخاطبته القافلة بحضور ناظري عموم البني عامر والحباب علي ابراهيم دقلل وناظر الهدندوة أحمد محمد الامين ترك، شباب البني والحباب في إعداد وتجهيز القافلة التي تعبر عن حيوية وروح الشباب بولاية كسلا وتضرب أروع الأمثال في التضامن والوقوف مع البعض، خاصة في الأزمات.

من جانبه، أشاد ناظر عموم قبائل البني عامر والحباب بكافة الذين شاركوا في دعم القافلة. وحيا الشباب علي وقفتهم مع ذويهم المتأثرين بالسيول والأمطار في ولاية البحر الاحمر.

وأوضح ناظر عموم قبائل الهدندوة أن القافلة تعتبر خطوة مباركة وعمل عظيم وليس بمستغرب.

وقال إن القافلة تمثل رسالة إلى الذين يريدون سلب إرادة الشعب السوداني وطمس هويته بأن هذا ديدن هذا الشعب العظيم في تقديم المعونات، خاصةً في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، رسالة مفادها (عليكم الإنتظار طويلاً).

وإستعرض مختار حسين رئيس تجمع شباب البني عامر والحباب محتويات القافلة من مواد غذائية تبلغ 25 طن وبكلفة بلغت 30 مليون جنيه، مبيناً أن القافلة جاءت من أجل الوقوف مع أهلنا في جنوب طوكر ضربت السيول مناطقهم، موضحاً أنها القافلة جاءت نتيجة نفرة عامة إستهدفت جميع أهل كسلا لتقديم يد العون والمساعدة للمتأثرين وتعبر في ذات الوقت عن كل مكونات الولاية.

#سونا #السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.