منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

رجال الأعمال بكسلا يتبرعون ب( 60 )مليار جنيه دعماً للقوات المسلحة

0

ستون مليون جنيه..حصيلة إجتماع لم يتجاوز الساعتين انهالت خلاله تبرعات رجال الأعمال في ولاية كسلا دعماً للقوات المسلحة بعد أن سارعوا لتلبية النداء الذي أطلقه والي الولاية محمد موسى .

وخلال إجتماع بأمانة حكومة ولاية كسلا قدّم الوالي تنوير لرجال الأعمال عن الأوضاع عامة في البلاد وتحدث عن ضرورة إسناد القوات المسلحة، وأشاد بتدافع مكونات الولاية الإجتماعية التي سارعت إلى حمل السلاح للدفاع عن الوطن والولاية بجانب القوات المسلحة.

ولفت إلى أن الواجب يُحتّم توفير كافة المطلوبات للذين يسهرون من أجل حماية المواطن في كافة أطراف محليات كسلا، وأوضح أن الأوضاع التي تمر بها البلاد حاليا تحتم المزيد من التكاتف والتعاضد والوقوف وراء القوات المسلحة.

وأشاد الوالي بالوقف القوية لرجال الأعمال خلف القوات المسلحة، وأكد أن هذا الأمر ليس بغريب على رجالات بكسلا الذين ظلوا يضربون أروع الأمثال في دعم الوطن.

وتحدث في الإجتماع عدد من رجال الأعمال الذين أكدوا دعمهم الكامل للقوات المسلحة، وكشفت أن التبرعات ستتواصل لتشمل كافة أصحاب العمل والصناعة والتجار بكسلا والمحليات.

وبلغت جملة التبرعات 60 مليون في اليوم الأول، وتم تكوين لجنة من رجال الأعمال لتحصيل المبلغ وتلقى التبرعات، وجاءات التبرعات كالآتي :_.ادريس محمد همت 2 مليون.. العمدة يحي عبدالله 500 ألف، خضر إدريس طه 10 مليون جنيه..أحمد عبدالرحمن 10 مليون جنيه،مشهود أحمد مشهود 5 مليون،محمد يعقوب إسماعيل 5 مليون،بوبا 5 مليون،كرسني 2.،عباس مليون،حسن 2 مليون،عمر محمد مأمون 5 مليون،عمر محمود 5 مليار،موسى زكريا مليون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.