منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

محلية السوكي تؤكد جاهزية المقاومة الشعبية المسلحة

0

اعلن ممثل والي ولاية سنار بابكر محمد سر الختم ، يعلن خلو ام درمان من قوات الدعم السريع في وقت كشف خلال مخاطبته حشد المقاومة الشعبية بميدان التحرير بالسوكي، عن خطة محكمة للجيش لطرد المتمردين من الخرطوم الخرطوم وبشرى الجمع بسماع خيرا كثيرا عن ولاية الجزيرة باليومين القادميين .

ومضي قائلا إن النصر ليس بدا يلوح في الأفق انما بدأ يتنزل علي الارض، وحيا سر الختم القائمون علي فكرة المقاومة الشعبية بمستوي الولايات وقطع بأنها اخافت كل دول العالم لجهة أنهم أصبحوا يعملونا الف حساب لهذا الشعب العظيم.

ووصف سر الختم نفرة مدينة السوكي بالنموزجي الفخرى، ومضي قائلا لم استغرب للتدافع التلقائي الكبير وانتظارهم تحت هجير الشمس لساعات طوال وزاد أنه يشبة انسان السوكي التي رفدت السودان باقتصاديات يعلمها العالم أجمع في الزراعة والنقل النهر.ي والسكك الحديدية والإدارة والعلماء والادباء والشهداء.

في الأثناء دعا المدير التنفيذي لمحلية السوكي عبد اللطيف يوسف ، المواطنين إلي ضرورة إسقاط القبلية والحزبية والانخراط نحو الدفاع عن الوطن وزاد بالقول “الحصة وطن “.
ووصف الجمع الشعبي بالرسالة القوية لإرهاب العدو.

وافصح عن وصول جزء من الذخيرة بغرض التسليم للمواطنين الذين يملكون سلاحا ،وقطع أن ولاية سنار عصيبة علي المتمردين بإعدادها القوي ومقاومتها الشعبية ، ولفت إلي تقدم الجيش في كل جبهات القتال .

في ذات السياق هدد قائد المقاومة الشعبية مصطفي شوقي قوت الدعم السربع بأن ولاية سنار ستكون اخر مطافها فيما بشر الذين طالبو بالتسليح بأن السلاح اتي)

وقطع بأن المقاومة الشعبية أدت دورها كامل بكل ولايات البلاد من خلال إرتكازاتها الليلية في أطراف المدن والريف والقرى ، داعيا المواطنين لكشف العدو.

إلي ذلك أعلن رئيس المقاومة الشعبية بمحلية السوكي عبدالرحيم أحمد عبدالله جاهزية للمحلية للدفاع عن العرض والأرض وقطع
إن المقاومة الشعبية تستوجب جميع المواطنين دون تميز عرقي أو لوني

و قال ممثل قائد الفرقة ١٧ مشاه سعادة العقيد ركن وليد حسن عبدالقادر ان الجيش يعمل في كافة جبهات القتال من أجل حماية شعبه وارسل وليد عدد من الرسائل قائلاً لا تفاوض ولا سلام.

فيما جسد جماهير وشعب السوكي صورة جمالية زاهية خلال نفرتهم الشعبية بميدان الحرية حيث لوح المستنفرين بالأسلحة النارية و البيضاء خلال الاناشيد والاغاني الحماسية مؤكدا استعدادهم التام لدخر التمرد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.