منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*وزارة المالية بولاية جنوب كردفان تودع مقترحات مشروع موازنة الولاية للعام ٢٠٢٤ منضدة مجلس الوزراء*

0

تم بأمانة الحكومة إيداع مقترحات مشروع موازنة الولاية للعام ٢٠٢٤ منضدة مجلس الوزراء قدمها عماد الدين عبد المطلب مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بحضور مدير قطاع المالية ومدير الميزانية بالوزارة… وعقب تسليمه مشروع الموازنة لأمين عام الحكومة بحضور والي جنوب كردفان محمد إبراهيم عبد الكريم أكد مدير عام وزارة المالية أن مشروع الموازنة لهذا العام حمل مقترحات استوعبت الظروف والتحديات الماثلة في الجوانب الأمنية والاقتصادية وراعت حاجةَ المواطن للخدمات الأساسية وحملت جملة من البشريات لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل المواطنين.

مشيرا إلى أن اللجان المعنية على مستوي الوزارات والمحليات بذلت جهودا مقدرة في إعداد المقترحات والخطة العامة والقوانين المصاحبة للموازنة معلنا أن إيداع مشروع الموازنة هو توطئة لاخضاعها للنقاش في مجلس الوزراء في جلساته المقبلة ومن ثم إجازتها بصورتها النهائية لتصبح واقعا.

من جهته شكر والي جنوب كردفان محمد إبراهيم عبد الكريم وزارة المالية واللجان الفنية على جهدهم المبذول في إعداد مقترحات مشروع الموازنة في ظل ظروف بالغة التعقيد مشيرا إلى جملة من السياسات لتنفيذ الموازنة عقب إجازتها من قبل المجلس من بينها تحقيق ولاية وزارة المالية على المال العام وأحكام الرقابة على الأداء المالي في مجال الإيرادات والمصروفات والعمل على منع التهريب وتحقيق شعار الرسم مقابل الخدمة حتى تحقق الموازنة رغبات وتطلعات انسان الولاية.

وأكد الوالي انهم بصدد إعداد جدول أعمال مجلس الوزراء لجلسات مناقشة مشروع موازنة الولاية للعام المالي ٢٠٢٤. وحيا والي جنوب كردفان القوات المسلحة والنظامية الأخرى على دورهم في بسط الأمن والاستقرار بالولاية مع سعيهم لأن يكون العام ٢٠٢٤ عاما للسلام والتنمية والرفاهية لإنسان الولاية..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.