منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*شندي: الإستنفار يدخل التدريب النوعي والمتقدم.*

0

أعلن المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن مجموعات من مستنفري معسكرات الكرامة دخلت تدريبا نوعيا ومتقدما في مرحلة جديدة لإعداد القوة والاستعداد لمواجهة أي تحديات في ظل التأمر المتواصل على البلاد.
وقال لدي مخاطبته تدشين معسكر رقم (٢٤) في معسكرات الكرامة(٢) بالعكراب بمنطقة السلمة جنوب شندي أن الاستجابة الكبيرة لنداء القائد العام للقوات المسلحة عبد الفتاح البرهان وتوجيه والي نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد تؤكد حرص الشباب والرجال لدحر العدو ومساندة القوات المسلحة وهي تقود معركة الكرامة ضد العدوان الذي يستهدف السودان أرضا وشعبا.
وأشار إلى أن هذه المعركة هي معركة ضد المواطن ولابد أن يستعد لها بالتدريب على حمل السلاح وابان أن القوات المسلحة منتصرة في هذه المعركة وان بشائر النصر قد لاحت للجميع.
وتحدث ممثل المنطقة محمد صديق عكر بأن الشباب والرجال يقفون في هذا الميدان استعداد لمساندة القوات المسلحة وان اعداد المعسكرات في هذه المنطقة مستمر لإعداد القوة وان هؤلاء الشباب يتلقون جرعات تدريبية مكثفة استعداد لمراحل أخرى من التدريب.
وقدم المستنفرون استعراضا عسكريا نال الرضاء والقبول من الحضور ،كما ألهب الشاعر عبد اللطيف عيسى حماس الجميع بمقاطع من الشعر الحماسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.