منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*وزير التربية بنهر النيل وتنفيذي بربر يطمئنان على سير امتحانات الشهادة الابتدائية*

0

اطمأن الأستاذ أحمد حامد أحمد يس، المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، الوزير المكلف، والأستاذ حسن إبراهيم كرار، المدير التنفيذي لمحلية بربر، على سير امتحانات الشهادة الابتدائية بمحلية بربر بمشاركة وحضور الأستاذ الهادي العقيد محمد خالد، مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بالولاية، والدكتور محمد عثمان الشايقي مدير المرحلة المتوسطة بالولاية، والأستاذ عز الدين هارون، مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بمحلية بربر، إلى جانب عددٍ من القيادات التعليمية بالمحلية.

جاء ذلك خلال زيارتهم اليوم لمحية بربر حيث شملت الزيارة مراكز الشيخ البدري بالقدواب ، وطلب ومحجوب الخضر،وكنور جنوب بكنور.

واستمع الوزير والوفد المرافق له إلى تقاريرٍ ضافية من رؤساء الكنترول وكبار المراقبين عن سير الامتحانات والملاحظات المتعلقة بالنواحي الفنية والموضوعية وموقف الغياب والمقترحات التي من شأنها تجويد الأداء.

وأشاد وزير التربية والتعليم بمستوى الترتيب والنظام بمراكز الامتحانات وقدّم جملةً من النصائح للتلاميذ والتلميذات مطالباً بتحقيق النتائج المشرّفة التي تتناسب مع محلية بربر وريادتها في التعليم.

ورحّب وزير التربية والتعليم بالتلاميذ والتلميذات الوافدين من الولايات المتأثرة بالحرب والولايات الأخرى الذين يجلسون للامتحانات بمحليات الولاية المختلفة متمنياً لهم ولجميع التلاميذ التفوق وتحقيق الآمال والتطلعات المنشودة.

فيما أعلن الأستاذ حسن إبراهيم كرار، المدير التنفيذي لمحلية بربر عن رصد محليته لحوافز مقدرة للتلاميذ والتلميذات المتفوقين بالمراكز المتقدمة على مستوى المحلية.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.