منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*وزير الإرشاد والأوقاف: نطلب من الحجاج الدعاء للسودان وجيشه بالنصر المؤزر*

0

وصل الي مطار الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية بعد ظهر اليوم وزير الإرشاد والأوقاف الدكتور /اسامة حسن لتدشين بداية موسم الحج للعام 1445هجرية .

وكان في استقباله القنصل العام للسفارة السفير محمد حسن بعشوم و د/محمد عبدالوهاب نائب رئيس البعثة وحسين الصادق المستشار بالقنصلية السودانية ويوسف اسماعيل مدير المركز الموحد للحجاج السودانيين بجدة .
وفي تصريح ( لسونا) قال الوزير بأننا وصلنا في هذا اليوم الاقر المبارك الي مطار الملك عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية لبداية تدشين موسم الحج 1445هجرية و سعدنا باستقبال اخوتنا في القنصلية العامة وبرئاسة القنصل العام والمستشار وأعضاء القنصلية والأخوة في المنسقية العامة لبعثة حجاج السودان والأخوة في المجلس الأعلى للحج والعمرة .
وأضاف كان اللقاء طيبا حيث اطلعنا فيه على تقرير من د . محمد عبدالوهاب حول الجهود التي بذلت لإعداد وترتيب هذا الموسم والعقبات التي اعترضتهم ولكن بحمد الله تم تذليلها بالتعاون والجهود المشتركة بين القنصلية العامة ومكتب شؤون حجاج السودان والمجلس الأعلى للحج والعمرة .
كما اطلعنا على البرنامج الذي سوف ينفذ منذ هذه اللحظة وحتى ختام موسم الحج باللقاءات والزيارات والاجتماعات بين الوزارات والمؤسسات والجهات ذات الصلة بالوزارة والحج والعمرة .
وكذلك تطرقنا بالنقاش حول موقف الأوقاف السودانية بالمملكة العربية السعودية و الترتيبات الجارية لتذليل مايعترض هذا الملف .

وسيشهد بإذن الله في الايام القادمة تطورا وتقدما ينعكس أثره على خدمات الحجاج والمعتمرين ونسال الله تعالى لحجاج السودان حاج مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا ونطلب منهم الدعاء للسودان بأن ينعم الله على القوات المسلحة بالنصر المؤزر وان يعم السودان الأمن والأمان والاستقرار والرخاء .
وقال كما نشكر المملكة العربية السعودية ملكا وشعبا وولي العهد علي ما يقدمونه لضيوف الرحمن من خدمات وما يبذلونه من جهود طيبة مقدرة ووقوفهم مع السودان في محنته التي تعرضوا لها من جراء الحرب.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.