منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

مدرب الهلال: قلق من تكرار سيناريو مواجهة الأهلي

0

أكد الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب الهلال السوداني، اليوم الجمعة، أن فترة الإعداد للمشاركة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا تسير بشكل جيد.
وقال إيبينجي، خلال تصريحات لموقع النادي: “فضلنا إقامة معسكرنا في إثيوبيا كونها مرتفعة ونسب الأكسجين منخفض بها، فالغرض هو أن يعتاد عناصرنا على اللعب في مثل هذه الأجواء”.

وعن الهدف من فترة الإعداد، أضاف: “نستهدف رفع المعدل البدني لنتمكن من القيام بالمهام الصعبة، ومؤخرا بدأنا العمل على الجانب الفني”.

وتابع: “في مباراتنا الإعدادية الأولى أمام فاسيل كينيما، كان هناك حمل زائد على اللاعبين، كما واجهنا ظروفا معقدة، لكن رغم ذلك قدمنا مباراة كبيرة وظهرنا بشكل مميز”.

وواصل: “المباراة الثانية أمام الكهرباء كانت سيئة، الأداء لم يكن مرضيا، والتنظيم كذلك غير جيد، ومباراة البنك الأفضل من حيث تطبيق العمل الخططي، أهدرنا فرصا كثيرة، لكن الأداء كان رائعا، وجميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد”.

وأضاف: “أكثر ما يقلقني أنني سأفقد حوالي 12 لاعبا بعد أيام قليلة، لصالح المنتخبات الوطنية، ولن يعودوا إلا قبل 4 أيام فقط من انطلاق الجولة الأولى للمجموعات”.

وأتم: “في الموسم الماضي تكرر ذات السيناريو قبل مواجهة الأهلي المصري، فقدنا عددا من العناصر بسبب المنتخبات وعادوا قبل وقت قصير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.