منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*الفريق بادى حاكم النيل الأزرق يؤكد على دور الأجهزة النظامية في ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار*

0

*الفريق بادى حاكم النيل الأزرق يؤكد على دور الأجهزة النظامية في ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار*

اكد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم على الدور المتعاظم للأجهزة النظامية في ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار بالإقليم وتأمين مستقبل البلاد عامة , مؤمنا على دور الشرطة في تأمين الإستقرار وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون. جاء ذلك لدى زيارته معسكر تدريب منسوبي الترتيبات الأمنية الذين يجري إعدادهم للإنخراط في منظومة الإدارات الشرطية في إطار برنامج الترتيبات الأمنية المنبثقة عن إتفاق جوبا لسلام السودان٬ يرافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وأعضاء لجنة الأمن وقادة الأجهزة النظامية وممثلي الترتيبات الأمنية.

ولدى مخاطبته المتدربين اشاد حاكم الإقليم بمستوى الأداء وبرامج التدريب بالمعسكر , وأعلن دعمه ورعايته لمسيرة التدريب والترتيب لتخريج منسوبي الترتيبات الأمنية المنخرطين في سلك العمل الشرطي و وجه المتدربين بضرورة الإلتزام بالإنضباط والعمل على حفظ الأمن بكافة محافظات الإقليم وحيا جهود القوات النظامية وصادق تضحياتها في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في ربوع الإقليم وثمن مواقف إدارة شرطة الإقليم في دعم برامج التدريب بالمعسكر وأعلن عن دعمه المادي للشرطة والمتدربين والجهات التي ساهمت في إنجاح التدريب .

اللواء الركن دكتور ربيع عبدالله آدم قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية قال إن قوات الشرطة تمثل روح القانون والهيكل العظمي للمنظومة الأمنية بالإقليم و دعا الى ضرورة تعزيز وتقوية المنظومة الشرطية لمقابلة التحديات الماثلة في مقدمتها محاربة الجريمة ودعا المتدربين للإلتزام بقواعد الإنضباط.

اللواء الركن شمس الدين موسى عبدالله قائد الفرقة الرابعة مشاه أكد على دور الشرطة في تحقيق الأمن والإستقرار وتنفيذ القانون مؤكداً أن الدفعة الجديدة سوف تكون إضافة حقيقية لمسيرة الإستقرار والسلام في ربوع الإقليم وأعلن دعم قيادة الفرقة الرابعة وإسنادها لمسيرة التدريب بالمعسكر.

مدير الشرطة بالإنابه العميد شرطة حقوقي دكتور أمير عبدالرحمن عثمان بركية أكد جاهزية شرطة الإقليم لدعم برامج التدريب للدفعة الجديدة إستكمالاً لإنفاذ برنامج الترتيبات الأمنية بالإقليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.