منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

رئيس المقاومة الشعبية بالنيل الأبيض: ستقوم بإسناد القوات المسلحة وكسر شوكة التمرد

0

أكد الأستاذ اسماعيل نواي السيد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية النيل الابيض أن المقاومة الشعبية ستقوم بإسناد القوات المسلحة وكسر شوكة التمرد .

جاء ذلك لدى مخاطبته بمدينة تندلتي اليوم نفرة المقاومة الشعبية بالمحلية ، بحضور الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الابيض واللواء سامي الطيب سيد احمد قائد الفرقة ١٨ مشاه بكوستي وأعضاء لجنة الأمن وحكومة الولاية.
وقال نواي إن المقاومة الشعبية ستكون في كل مدينة وقرية وفريق لذلك واجب علينا أن نقاتل مع القوات المسلحة لان الحرب الدائرة الان تقف ورائها عددا من الدول التي تطمع في موارد السودان .

وقطع بأن المواطنين متمسكون للدفاع عن أرضهم وممتلكاتهم وأنهم لن يغادروها ابدا إما النصر او الشهادة مؤكدا ان ثقة الشعب السوداني في القوات المسلحة لن تتاثر بالإعلام السالب للمتمردين الذي يهدف لتقليل من همة الجيش ، ودعا نواي المواطنين لإسناد المقاومة الشعبية بالمال والرجال والعتاد لدحر المليشيا المتمردة وحلفائها من المرتزقة والعملاء والمأجورين .

من جهته قال الاستاذ هشام الشيخ حسن المدير التنفيذي لمحلية تندلتي ان المقاومة الشعبية هي الاستجابة لنصرة وسند القوات المسلحة ، واكد ان محلية تندلتي تقف في صف واحد مع القوات المسلحة من أجل الحفاظ علي الامن والاستقرار وحراسة البوابة الغربية للولاية.

وفي ذات السياق أعلن العمد مالك بخاري رئيس المقاومة الشعبية بمحلية تندلتي عن جاهزية المواطنين للدفاع عن الأرض والعرض وان المقاومة الشعبية نظمت صفوفها للقتال جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة ، وأنهم لن يتركو ديارهم وارضهم خوفا من المتمردين ، وان المقاومة الشعبية بتندلتي في الصفوف الامامية وفي خندق واحد مع القوات المسلحة لدحر العدو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.