عمار العركي يكتب: *السيد والي القضارف : أحسنتم … ولكن ؟!*
• بالأمس ، وفي قلب بلدية القضارف أحسن السيد والي القضارف السيد محمد عبدالرحمن عبدالله ، إستقبال وفادة الجمعون…

استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.