منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

لواء شرطة م عثمان صديق البدوي يكتب: *المبعوث “توم” والحفاظ علي ماء الوجه !!*

0

قيد في الأحوال

في يوم 5 أبريل الماضي تحديداً ، حذّر المبعوث الأمريكي “توم بيريلو” من أنّ هجوم الدعم السريع علي الفاشر بات وشيكا !… وقد وقع ما كان يتمناه ! ، وحدث هجوم التمرد علي الفاشر يوم 11 مايو . ، ولم يحذر المتمردين من مغبّة ذلك ، والكف عنه ! ، حيث هجم التمرد علي الفاشر بقوة قوامها 25 ألف متمرد ، وآليات بلغت المئتان وثمانون عربة، علي ظهرها مختلف أنواع الأسلحة من دوشكا، ورباعي وثنائي وبازوكا، وأربع مدرعات ، بالإضافة لخمسين عربة دعم من مليط، ورغم ذلك الحشد العدواني الذي كان يعلم “المبعوث” بمآلاته مسبقاً! ، انتصرت القوات المسلحة والمشتركة والمستنفرون بعد توفيق من المولي عز وجل…. وسكت “المبعوث” الأمريكي !…. وفشل التمرد في احتلال الفاشر … وحاول التمرد ثاني يوم مباشرة من الهجوم الأول ، وصدت الفاشر هجومه في لحظات …. وسكت “المبعوث” !… وحاول التمرد عدة مرات ، آخرها أمس بآخر قوات حشد لها وجمع لها ، وبفضل الله وعونه ، ودعوات الصالحين، ثم بعزيمة الجيش والقوات المشتركة والمستنفرين، تم رد كيد المعتدين . وسكت “المبعوث” كعادته!.

وبعد فشل كل محاولات احتلال الفاشر ، التي كان المبعوث الأمريكي (قافِل عليها ) عاد اليوم بلسان الحريص علي أمن السودان ، بأنه لن يعترف بدولة مستقلة في دارفور ، بعد أن قرأ المشهد الدارفوري تماماً ، وتأكد له أنّ الإنفصال من باب المستحيلات !.

آخر القيود :
نطمئن “المبعوث” بأنّ ملحمة الفاشر أكدت أنّ 90٪ من أهل دارفور هم مع السودان الموحد، وأنّ مبعوثين من الرزيقات أمس أكدوا أنهم مع السودان الموحد، ومع دولة “56” (كمان)!.

فمع مَنْ أنتم ؟!.
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.