منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

البرهان والكباشي والعطا بالنيل الأبيض

0

البرهان والكباشي والعطا بالنيل الأبيض

شهدت مستشفى ربك حاضرة ولاية النيل الأبيض، يوم الجمعة ولادة ثلاثة توأم ذكور أطلق عليهم والدهم اسماء “البرهان والكباشي وياسر” تيمناً بالقائد العام لقوات الشعب المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي والفريق اول ركن شمس الدين كباشي والفريق اول ركن ياسر العطا.
إلى ذلك، سجل الاستاذ عمر الخليفة عبد الله والي النيل الأبيض يرافقه الدكتور الزين سعد ادم المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية ، زيارة إجتماعية للمواطن سليمان محمد هارون محمد بمنزله بربك والذي رزق بثلاثة توأم ، واطلق أسماء أبنائه علي قيادة القوات المسلحة ( البرهان ، كباشي ، العطا ).
وقدم والي النيل الابيض التهنئة للأسرة بقدوم التوأم الثلاث ، وعبر الوالي عن سعادته للموقف الوطني النبيل لوالد التوأم وتسميتهم علي قادة القوات المسلحة.
وقال إن هذا يدلل على أن كل المواطنين خلف القوات المسلحة ويطبقون شعار جيش واحد شعب واحد ، وقدم الوالي تبرعاً مالياً لإعانة الأسرة وأعلن عن رعايتهم للتوأم وتقديم العناية الصحية والاجتماعية لهم.
وقال والد التوأم إن التسمية جاءت تقديراً للدور الوطني الكبير الذي يبذله القادة الثلاث في قيادة القوات المسلحة في هذه المرحلة المهمة وكذلك تزامن ولادة التوأم مع أعياد الجيش الـ ٧٠ ، كما وجدت هذه الخطوة قبولاً واستحساناً من كل مواطني الحي ، واكدوا وقفتهم مع قيادة الجيش ممثلة في البرهان ومع حكومة الولاية .
#منصة _أشواق _السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.