منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الفاتح الشيخ يكتب : قحت وادعاء تمثيل الشعب . الكذب ليس له سيقان

0

الفاتح الشيخ يكتب :

قحت وادعاء تمثيل الشعب . الكذب ليس له سيقان.
—————
1.ظنت قحت ان خصومتها للاسلاميين تمتحها الحق في تمثيل الشعب .وقرنت هذه الخصومه .باكذوبة انها اسقطت الانقاذ عبر مايسمي ثورة ديسمبر.
2.طفقت قحت كعادة اليسار في كل تغيير للحكم تمنح ما تعتقد انه ثوره الأسماء البراقة.
3.كل الذين عمدو الي تحليل تغيرات الحكم في اكتوبر وفي ابريل وفي ديسمبر توصلوا الي نتيجه واحده وهي ان الحشود الجماهيريه الضخمة تشكلت بعد الاعلان عن تغيير الحكومة القائمه وقتها.
4.هنالك عدد من الاسباب جعلت قحت تتمكن من تمرير وترسيخ هذا الادعاء نذكر منها:
© صمت الاسلاميبن الا من قله عن الاجابة علي سؤال كيف ولماذا سقطت. الانقاذ .
©هذا الصمت رسخ في اذهان عدد لا يستهان به من جموع الشعب قبول إدعاء قحت بانها من اسقطت الانقاذ. بسبب ، *الشعب حركته دوافع شتي ومختلفه لقبول الادعاء معظمها شخصي وانطباعي وعدم قدرة علي مواجهة الضائقه الاقتصاديه وملل ورغبة في التغيير.
*الدعاية الكثيفه من قبل قحت واليسار .ساهمت في ذلك.
5.بعد ان زالت الغشاوه من عيون الشعب. الذي ذاق الامرين من تحالف قحت ومليشيا الدعم السريع.انكشف الغطاء عن كذب قحت وانفض سامر مايسمي بثورة ديسمبر التي اطلق عليها الشعب السوداني عدد من الاسماء الاخري استهزاءا بها.
.6.اعترف حميدتي في خطابه باته مع مجموعة من الاسلاميين هم الذين اسقطو الانقاذ .ونفي اي دور بمايسمي بثورة ديسمبر .في الانقاذ .
6تجدون في التسجيل المرفق بعد الدقيق الخامسه افادت حميدتي والتسجيل واحد من التسجيلات التي قامت بتحليل خطاب حميدتي.
7.هنالك عدد من الشواهد تؤكد هذه الفرضيه .فلاسلاميبن ربما لم يقفوا ضد التغيير لاسباب تخصهم وتقديرات وقراءات مختلف حولها .وستاتي اللحظه التي تظهر فيها هذه التقديرات ومناقشتها الي العلن.
7.الان تحاول قحت العوده الي مربع الثوره المصنوعه ولكن نباح الكلاب يدل علي وجود اللص .ولن تنطلي الخدعه علي الشعب مره اخري .فاللص سيبقي لصا مهما تدثر بافخر الثياب ومهما تعطر بافخم العطور فرائحة الخيانه نفاذه .لاتحجبها الاكاذيب.
(حبل الكذب قصير)والكذب لاسيقان له.
تحياتي
الفاتح الشيخ
13/اكتوبر/2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.