منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*المليشيا : جريمة الحرب المكتملة.1*

0

تعاني الاحياء الغربية في مدينة الابيض من جرائم
المليشيا وتفلتاتهاولانها تقع بين شقي الرحي حيث يعاني انسانها من انعدام الخدمات وانعدام الامان بل تطالها الإشارات السالبة فاضحي النزوح والتهجير المنظم واقعا ملموسا.
🥏مايجري باحياء الجهاد مربع( 1) (2) (4)
وبقية الاحياء المجاورة مسألة تدعو للتوقف
والتفكير خارج الصندوق حيث هاجمت المليشيا منازل المواطنين بعد صلاة العشاء في يوم الأحد 24\9\2023 وعمدت الي النهب والسرقة تم كل ذلك عبر ارشاد المتعاونين وفق روايات الاهالي فلم يسلم اصحاب المواتر او التكاتك او اصحاب الأموال فعاش السكان ليلة من أسوأ الليالي
🥏الواقع اعلاه دفع شباب الاحياء الي التنادي
والبحث في السبل المناسبة لتامين أسرهم ومواطني الاحياء عبر تنظيم انفسهم وتوزيع الادوار كل بمربعة فهاجمت المليشيا الشباب العزل بعد صلاة العشاء يوم أمس الاثنين 25\9\2023 فاطلقت رصاص اسلحتها المختلفة فاستشهد شابين من احياء الجهاد ومايؤسف له ان بعض الشباب كان خارجا من المسجد فاي مليشيا تلك فهل تعزز تلك الاحداث من الدعوة لتصنيف المليشيا كمليشيا إرهابية وفق منطوق القانون الدولي؟
🥏ووفق افادات ميدانية سقط شهيد اخر
بالرصاص الطائش بمربع (7) السلام ليلحق بالآخرين وعدد من الجرحي استقبلتهم حوادث الطواريء والاصابات بمستشفي الأبيض فهل يكشف تزايد جرائم المليشيا ضد المواطنين العزل عن هزيمة واضحة ؟ وهل تاتي الجريمة
كردة فعل علي ارتفاع عدد قتلاها
علي خط البايب لاين وعلي فشلها
في اختراق تحصينات المدينة؟
🥏الحقيقة التي لا جدال فيها نجحت القوات المسلحة وقوات العمل الخاص في اضعاف
المليشياوتكبيدها خسائر فادحة رغم تلك الحقيقة يصبح المطلب ضرورة الاهتمام بغرب المدينة
والضرب علي الشبكات المتعاونة مع المليشيا فهي العدو الاول لان الضرر الواقع من قبلهم اكبر فهل تستجيب الاجهزة وتوسع من دائرة تامينها غربا؟؟
🥏ويحتاج الوالي وحكومتة الي الي الية لمعالجة
المشكلات الطارئة بغرب المدينة ودراسة انسياب الخدمات المختلفة كما تحتاج الاجهزة الي التفكير خارج الصندوق والعمل علي اخراج بعض عناصر المليشيا من منازل المواطنين وتحجيمها .
🥏ونعود
🏉كسرة🏉
هل يصبح رفع وتيرة العمليات الخاصة احد
الوسائل الفعالة في تحجيم عناصر المليشيا بالأحياء الغربية وهل تضع الاجهزة اولوية خاصة للمتعاونين؟

استغفرالله

إبراهيم أحمد جمعة
الأبيض
الثلاثاء 26\9\2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.