منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

إنطلاق فعاليات اسبوع السلامة المرورية بنهر النيل من محلية عطبرة

0

إنطلقت صباح اليوم من محلية عطبرة فعاليات أسبوع السلامة المرورية والتي تتضمن محاضرات توعوية ولقاءات مباشرة مع السائقين ومسابقات وتوزيع كتيبات ومطبقات ورقية، حيث شهد العميد شرطة عماد صلاح الدين مدير مرور الولاية والعميد شرطة الطيب محمد علي ارتولي مدير شرطة محلية عطبرة والمقدم شرطة عبد الله محمد علي مدير مرور محلية عطبرة وعدد من ضباط مرور الولاية شهدوا إنطلاقة هذه الفعاليات من موقف مواصلات الدامر بسوق عطبرة وسط حضور كبير من سائقي المركبات العامة.

وأكد مدير مرور الولاية على ضرورة الإلتزام بالقواعد المرورية والتعاون بين سائقي المركبات ورجال المرور لتفادي الإختناقات والحوادث خاصة بعد توافد أعداد كبيرة من المركبات للولاية.

وحيا مدير شرطة محلية عطبرة المبادرة، مشيراً لأهميتها الكبيرة في خلق تواصل بين الشرطة والجمهور مما سيكون له الأثر الإيجابي ليس في الجانب المروري وحسب وإنما في الجانب الأمني كذلك، فيما قدم الرائد شرطة المغربي صلاح الدين محاضرة بعنوان قواعد السلامة المرورية للمركبات وقدم الملازم شرطة مبارك حسن محاضرة قواعد السلامة المرورية للسائقين كما قدم عضو إتحاد المكفوفين بالولاية محاضرة عن العصا البيضاء وعلاماتها الخمسة وما ترمي اليه من توفير المساعدة اللازمة لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

واختتمت الفعالية بتقديم جوائز المسابقة وتوزيع الكتيبات والملصقات. الجدير بالذكر بان فرع الإعلام بالشرطة ان هذه الفعاليات ستتواصل في الأسواق والمواقف خلال الأيام القادمة وستشهد بقية المحليات فعاليات مماثلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.