منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

كلاسيكو الأرض.. بيلينغهام وليفاندوفسكي وجهاً لوجه

0

يلتقي غداً السبت برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في “كلاسيكو الأرض” ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني على إستاد لويس كومبانيس الأولمبي.

وشهدت الحصة التدريبية للفريقين معاً اليوم الجمعة، انضمام الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام إلى صفوف الريال، وعودة البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى كتيبة البرسا.

ويتصدر بيلينغهام صدارة هدافي الدوري الإسباني بـ8 أهداف، بينما يعتلي ليفاندوفسكي صدارة هدافي “البلوغرانا” بخمسة أهداف.

وتغلب بيلينغهام على بعض الآلام العضلية، ليظهر مستعداً للمشاركة في أول مباراة كلاسيكو له، ما أبهج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الملكي في اليوم السابق للمواجهة المرتقبة مع برشلونة.

وغاب عن حصة التدريب الأخيرة قبل السفر إلى كتالونيا، والتي أقيمت في المدينة الرياضية لريال مدريد، داني سيبايوس، الذي سيغيب عن الملكي للمباراة الثالثة على التوالي بسبب مشكلة عضلية.

وبذلك، ينضم سيبايوس إلى الغيابات الطويلة لتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، بعد تعرضهما لإصابات خطيرة في الركبة.

وأنهى باقي الفريق التحضير للمباراة المهمة في ظل عودة بيلينغهام، الذي بدا مبتسماً في الدقائق الأولى من الجلسة، حيث أظهر روعة في الأداء أمام الكاميرات.

وحصل الإنجليزي على راحة يوم الأربعاء، بعد أن شعر ببعض الآلام قبلها بيوم في براغا بدوري أبطال أوروبا، وخضع الخميس للعلاج الطبيعي.

سيتمكن خوسيلو ماتو أيضاً من لعب أول مباراة كلاسيكو له، بعدما غاب عن مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بسبب الأنفلونزا التي تسببت له في حمى، لكنه تدرب بشكل جيد خلال اليومين الماضيين.

في المقابل، تلقى برشلونة شحنة معنوية بعودة هدافه البولندي لتعزيز صفوف الفريق غداً السبت في قمة الجولة 11 من “الليغا”.

وقالت صحيفة SER: “ليفاندوفسكي جاهز ليكون أساسي في الكلاسيكو، ولن يحتاج إلى تناول مسكنات الألم من أجل المشاركة”.

هذا واستعاد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قوته الضاربة المتمثلة في كلٍ من “بيدري، كوندي، دي يونغ، رافينيا وليفاندوفسكي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.