منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والي الشمالية يطمئن على الاوضاع الامنية بمحلية دلقو

0

قام والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله محمد يرافقه عدد من أعضاء لجنة أمن الولاية ووزير البني التحتية والتنمية العمرانية بالشمالية المهندس خالد موسي علي قاموا بزيارة ميدانية لمحلية دلقو وكان في إستقبال الوالي والوفد المرافق له المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ مدثر شرف الدين عبد الله ولجنة أمن المحلية وعدد من القيادات والفعاليات والمواطنين.

وعقد والي الشمالية خلال الزيارة إجتماعا بلجنة أمن محلية دلقو بحضور لجنة أمن الولاية و إطمأن من خلاله على مجمل الاوضاع الامنية بالمحلية والاجراءات والتدابير التي وضعتها للمحافظة على الامن والاستقرار والطمأنينة وحماية أرواح وممتلكات المواطنين.

وأكد والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله أن لجنة أمن الولاية ظلت في حالة إجتماعات ومتابعات مستمرة لمجمل الاوضاع الامنية بالولاية لاسيما في ظل الظروف الامنية الاستثنائية التي تمر بها البلاد وأشار الى أن لجنة أمن الولاية وضعت جملة التحوطات والتدابير والاجراءات الامنية لبسط الأمن والإستقرار وتأمين الولاية.

ودعا المواطنين لرفع الحس الامني وعدم الالتفات للشائعات والوقوف صفا واحدا خلف القوات النظامية للتصدي لكافة أشكال المهددات الامنية بأعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع وقال إن لجنة أمن الولاية الشمالية قررت في اجتماعها الطاريء تكثيف العمل الاعلامي لاعادة قدامي المحاربين لصفوف القوات المسلحة بالولاية والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.

هذا وتفقد والي الشمالية والوفد المرافق له سير العمل الجاري في تشييد الطريق الساحلي الغربي كما عقد الوالي لقاءا بالاتحاد العام لشياخات المحس وبحث اللقاء قضايا وهموم الشياخات والجهود المبذولة من قبل سلطات المحلية وأبناء محلية دلقو بالداخل والخارج في دعم مجالات العمل المختلفة .

وأكد والي الشمالية مواصلة مجهودات حكومة الولاية وحرصها علي تنفيذ البرامج والمشروعات الخدمية والتنموية وتوفير سبل العيش الكريم لمواطن المحلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.