منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*وزير الاعلام بنهر النيل يلتقي رابطة اعلاميي الخرطوم بالولاية*

0

حيا الأستاذ مصطفي الشريف وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل الإعلاميين عامة والمنتسبين لرابطة اعلامي الخرطوم بولاية نهر النيل للدور الكبير جدا والإسهام الواضح . والتحول الذي احدثوه في العمل الإعلامي بالولاية والمحليات وبخاصة الإعلام المساند للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية المسلحة والمدافع عن قيم الوطن والمواطنين .

وأكد سعادة الوزير على الدور الكبير للرابطة ودعمها الغير محدود لمسيرة الإعلام بالولاية وأضاف لدى لقائه بالمكتب التنفيذي لرابطة إعلاميي الخرطوم بنهر النيل بقيادة رئيس الرابطة العميد م دكتور عبدالعظيم نورالدين الحسن وبحضور الأستاذ فتح الرحمن غطاس مدير إدارة الإعلام بالوزارة أضاف أن العمل الإعلامي الذي تم في الأشهر الأخيرة كان كبيرا وفعلا ومؤثرا وان الولاية ومحلياتها شهدت تحولا واضحا في الرسالة الإعلامية الموجهة ضد الإرهاب المليشي لقوات التمرد وخاصة مايلي الاستنفار وصد الأكاذيب ودحضها.

وأعلن الوزير عن رضاهم بما قدم داعيا إلى المزيد من الجهد وتطوير وإنشاء المنصات بكل انماطها وخاصة أن معركة الكرامة تسير إلى نهاياتها معلنا عن جملة من القرارات الداعمة لمسيرة الرابطة والمساندة للعضوية رئيس الرابطة الدكتور عبدالعظيم نورالدين قدم تقريرا متكاملا عن عمل الرابطة قبل وبعد تكوين المكتب التنفيذي معددا الأعمال التي تمت خاصة في مجال الإسناد للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية مقدما تصور الرابطة المرحلة القادمة وعلى رأس ذلك إقامة وتنشيط الغرف وإقامة الورش مع إقامة نفرة كبرى للاعلاميين تدريبا وعسكرة وتدافعا.

إضافة لإقامة برامج ترفيهية ودورات رياضية للمتدربين بمعسكرات الكرامة والاهتمام بجرحي العمليات

وقدم العميد م نورالدين صوت شكر للوزارة وخص مدير إدارة الإعلام الأستاذ فتح الرحمن غطاس على التعامل والتعاون المميز والراقي مع الرابطة وعضويتها مكتب تنفيذي ومحليات من جهته أمن مدير إدارة الإعلام بالوزارة على التعاون الكامل والتنسيق المشترك ووحدة الرسالة الإعلامية الموجهة مشيدا بالتعاون الكبير الذي تجده الإدارة من الرابطة مركزية ومحليات.

كما امن السيد الوزير علي تقنين وضع الرابطة وتسهيل اداء معهمها. ووعد الوفد الزائر بمزيد من الجهد المبذول لرفع مستوى المادة الإعلامية لدحض الشائعات ومساندة القوات المسلحة والجميع قضايا الوطن والإسهام في التوعية ورفع الهمم وكل ما هو في مصلحة البلد والمواطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.