منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*قائد الفرقة الثالثة: القوات المسلحة لن تلين لها قناة وهي مسنودة بهذا التلاحم الشعبي*

0

أشاد قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود بالتلاحم الشعبي غير المسبوق بين القوات المسلحة والشعب في مواجهة العدوان الذي يستهدف السودان.

وقال لدى مخاطبته معسكر (٢٨) في معسكرات الكرامة (٢) بمنطقة مويس البر التقوى أن القوات المسلحة لن تلين لها قناة ولن ينال منها عدوا فى ظل وجود التلاحم الشعبي.

وابان أن أهل شندي هم أهل قتال وفروسية والشواهد كثيرة وآخرها عندما تسلل العدو إلى أطراف المنطقة في النقعة والمصورات خرجوا لملاقاته ومنهم من حمل السيوف والفوؤس والسكاكين.

وأكد أن القوات المسلحة جاهزة لتسليح المقاومة الشعبية حسب توجيه القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبدالفتاح البرهان وان الفرقة الثالثة لن تدخر سلاحا في المخازن وسيكون على كتوف الرجال والمقاتلين الذين يذهبون لمواجهة العدوا في مواقعه.

وبشر اللواءحمدان بالنصر القريب للقوات المسلحة والقضاء على المتمردين والخونة والعملاء.محييا أبناء الرشايدة الذين أعلنوا دعمهم للقوات المسلحة وأشاد بقيادتهم الحكيمة الناظر بركي ومصلح نصار والمرحوم عودة، واضاف أن القبيلة جمعت كل مكونات الشعب السوداني في هذا الميدان.

من جهته قال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن معسكرات التدريب في الكرامة الثانية حققت نسبة (٣٠٠٪) وهذه النسبة تؤكد حقيقة التدافع الشعبي والإقبال على معسكرات التدريب.

واضاف أن الشعب أدرك حقيقة التأمر عليه لهذا كانت الاستجابة عالية لنداء القائد العام وتوجيه والي ولاية نهر النيل.
وقال إن مستنفري الكرامة الاولى في الدفاعات والإرتكازات والخطوط الأمامية.

الفريق أول محجوب حسن سعد أكد أن الشباب الذين انخرطوا في معسكرات وحملوا السلاح ودافعوا عن السودان هم أصحاب القرار وهم قادة التغيير الحقيقي لمستقبل البلاد.

فيما حيا وكيل ناظر الجعليين محمد ابراهيم ود البيه الشباب الذين انخرطوا في معسكرات الكرامة للدفاع عن الوطن وأكد أن شندي عصية على المتمردين وأنها مقبرة الغزاة

فيما قال ممثل المنطقة عبد الرحمن نافع القيادات العسكرية والرسمية والشعبية والأهلية التي شاركت في هذا الاحتفال الذي جمع بين تدشين المعسكر واستعراض المقاومة الشعبية المسلحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.