منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

النصر رقم غياب رونالدو يقسو على رفاق البديل ميسي بسداسية

0

في مباراة الرقصة الأخيرة، تفوق رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه بسداسية قاسية، ضمن كأس موسم الرياض.

في ليلة غاب عنها “الدون” بسبب الإصابة، وشارك ميسي في اخر عشرة دقائق سطع بدر البرازيلي تاليسكا على إستاد المملكة أرينا، وسجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى إنتر ميامي، قاد بها النصر إلى الفوز بسداسية نظيفة.

وتقدم النصر مبكراً عن طريق أوكتافيو في الدقيقة 4، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 10، وبعده بثلاثة دقائق سجل لابورت أجمل أهداف المباراة بتسديدة من مدى بعيد غالطت حارس إنتر ميامي الذي كان متقدماً من مربع الـ18.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تواصل مهرجان أهداف النصر، بعد أن سجل تاليسكا الهدف الثاني له والرابع لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 51 حصل عليها محمد مران بعد عرقلته من الحارس كالندر.

وفي الدقيقة 69، استغل محمد مران كرة حولها لابورت برأسه ووضعها في الشباك مسجلاً خامس أهداف النصر.

وأكمل تاليسكا سداسية الفريق السعودي واحتفل على طريقة زميله رونالدو، الذي شاهد المباراة من مدرجات الملعب.

….
غياب ميسي ورونالدو.. “الرقصة الأخيرة” لم تكتمل

شهدت قائمة مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي ضمن كأس موسم الرياض غياب النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن اللقاء المقرر إقامته اليوم الخميس على إستاد المملكة أرينا معقل الهلال الجديد.

ويدخل النصر “العالمي” قمة الليلة منقوضاً من قائده ومهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب الدولي السنغالي ساديو ماني الذي كان مشاركاً في كأس أمم أفريقيا رفقة “أسود التيرانغا” ولم يلتحق بعد بالفريق.

كما يغيب أيضاً الدولي الإيفواري فوفانا عن صفوف العالمي لمشاركته رفقة “الفيلة” في العرس القاري.

وفي مفاجئة غير متوقعة، شهدجت قائمة إنتر ميامي غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة النصر الليلة بإستاد المملكة أرينا ضمن كأس موسم الرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.