منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

( *مشاد) تأسف لمحاولات تشوية سمعة المنظمة وتحذر المأجورين بالملاحقة القانونية*

مشاد
0

( *مشاد) تأسف لمحاولات تشوية سمعة المنظمة وتحذر المأجورين بالملاحقة القانونية*

تعرب منظمة شباب من أجل دارفور (مشاد) عن أسفها العميق لحملة الإستهداف التي تقودها المليشيات، تجاه المنظمة، إدارتها.

لقد ظلت المنظمة ومنذ تأسيسها متلزمة بمبادئها وواجبها المقدس لحماية المدنيين ومساعدتهم، وقادت في سبيل ذلك الكثير من الأعمال والمبادرات للتخفيف عن معاناة المستضعفين، تقوم المنظمة بذلك بعيداً عن النشاط السياسي ونأت بنفسها عن العمل السياسي ودهاليزه المنعرجة، لإيمانها القاطع بأهمية العمل الإنساني الصِرف.

تلفت منظمة مشاد الإنتباه إلى أن تلك الحملة القذرة والتي يقودها شرزمة من عطالى الفكر والعقم السياسي العملاء والمرتزق ممن يدعمون مليشيات الدعم السريع المجرمة، يسعون لتشوية صورة المنظمة واغتيال شخصيته، بعدما نجح نجاحاً باهراً في إفشال مخططاتهم وأوجعتهم تحركاته ومبادراته المؤثرة في فضح جرائم المليشيات.

لكن على الرغم من كل محاولات تشويه سمعة المنظمة وإدارتها فإننا سنمضى بقوة في أداء رسالتنا ولا نبالي لهؤلاء المرجفين، وستستمر مشاد نحو تحقيق اهدافها التي بدأتها، بحماية المدنيين والدفاع عنهم والعمل على فضح جرائم المليشيات وصولاً لتصنيفها منظمة إرهابية، ومحاسبة كل من شارك معهم في الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب السوداني.

مشاد إذ تحذر الجهات التي تسعى لتشويه سمعتها بتلفيق ونشر الأكاذيب، تؤكد احتفاظها بحقها القانوني في ملاحقة كل المأجورين الذين يبثون معلومات كاذبة ومضللة حول المنظمة وادارتها.

#منظمة_شباب_من_اجل_دارفور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.