منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

عبدالباقي الشيخ الفادني يكتب : *عزت الماهري و ياسر عرمان Game over*

0

د عبدالباقي الشيخ الفادني يكتب :

*عزت الماهري و ياسر عرمان Game over*

* المتابع للاحداث و المعارك التي يخوضها الجيش ضد المليشيا المتمردة يعلم تمام العلم أن الحرب في خواتيمها ، حيث أن قواتنا النظامية الباسلة قد حققت إنتصارات على المليشيا المجرمة التي عاثت في الأرض فسادا لم يسلم منها إنسان أو حيوان أو جماد .
* لكن مع ذلك يصر الدعييان يوسف الماهري و ياسر عرمان و أبواقهم المأجورة من أمثال بقال و الربيع أنهم لايزالون مسيطرين و يتوعدون الجيش و المواطنين بالويل و الثبور .
* فعلياً المليشيا المتمردة إنتهت و أصبحت بلا قيادة ميدانية عدا بعض المجرمين الذين يتحكم فيهم الماهري و عرمان يغذونهم بأحلام لم و لن تتحقق حتي و لو أنفقوا أموال قارون عليهم ، بل هم يسوقونهم لحتفهم و مصيرهم المحتم موت و إحراق في شوارع مزارع و منازل الخرطوم و الجزيرة .
* فقد بت على يقين أن الماهري و عرمان لديهما إختلال عقلي و نفسي فأفعالهما تنبئ بذلك .
* إن السياسي الذكي يعرف متى يتقدم و يهاجم و متى ينسحب و يُهادن عدا هذا الثنائي ، و لكن كيف يتأتى لهما ذلك و هما غائب عنهما عقليهما و عميت بصيرتهما و لن أقول إنحطت أخلاقهما فهما بلا أخلاق .
* إن طول أمد الحرب كان كرتاً يعلبون به حتى يمل المواطن و يهدم الثقة في القوات النظامية لكن خاب ظنهما الخرب و إنقلب عليهم سحرهما فصار الشعب كله جيش .
* ما لايدركانه أن اللعبة إنتهت و عليهما و من ورائهما التسليم بذلك و خاصة أن منبر جدة التفاوضي لم يُغلق بابه و عليهما اللحاق بما يمكن لحاقه و الكف عن مُمارسة الغباء الذي لن يعطيهما وقت إضافي فال Game over .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.