منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

كوبا أمريكا: باراجواى ضد البرازيل وكولومبيا تلاقي كوستاريكا

0

يخوض منتخب البرازيل مواجهة حاسمة أمام باراجواي، فى الرابعة فجر السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

ويتسلح السليساو بالعديد من النجوم فى صفوفه من أجل تحقيق فوزه الأول فى بطولة كوبا أمريكا 2024.

وجاء تشكيل البرازيل المتوقع ضد منتخب باراجواى بحسب موقع “هو سكورد” العالمى، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، جيليرمي أرانا.

خط الوسط: جواو جوميز، برونو جيماريش، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، سافيو.

باراجواي ضد البرازيل
بدأ منتخب البرازيل مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بتعادل سلبي مُخيب للأمال لعشاق ومحبي السامبا أمام كوستاريكا ليحصد نقطة واحدة من أول جولة.

وعلى الرغم من كتلة النجوم التي يمتلكها المنتخب البرازيلي، وعلى رأسها ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بالإضافة إلى المهاجم الواعد إندريك، لم ينجح السيلساو في تخطى عقبة كوستاريكا.

وحقق منتخب السامبا رقمًا سلبيًا بعد تعادله مع كوستاريكا، حيث فشل في تحقيق أي فوز رسمي منذ سبتمبر الماضى عندما تغلب على بيرو بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم، وخاض بعدها 5 مباريات لم يحقق الفوز في أي منها، مكتفيا بانتصارات ودية طوال العام الجارى.

يتطلع منتخب البرازيل إلي تحقيق الإنتصار الأول في بطولة كوبا أمريكا على حساب باراجواي في مباراة اليوم، من أجل مطاردة كولومبيا متصدر المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا.

ويملك منتخب البرازيل، في رصيده نقطة يحتل بها وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، بالتساوي مع كوستاريكا، فيما يتصدر كولومبيا الترتيب برصيد 3 نقاط، وأخيرًا باراجواي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.

في المقابل، يأمل منتخب باراجواي في تعويض خسارته الأولي أمام كولومبيا بفوز مفاجىء على السامبا البرازيلية اليوم.

وفي ذات المنافسة ، يلتقي منتخب كولومبيا مع كوستاريكا الواحدة فجر اليوم السبت، على ملعب “ستايت فارم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل.

كولومبيا ضد كوستاريكا
استهل منتخب كولومبيا مشواره في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراجواي بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخب كوستاريكا بدون أهداف مع البرازيل.

يخوض المنتخب الكولومبي مباراة اليوم بدفعة قوية، بعد الانتصار الأول على باراجواي وحصد أول 3 نقاط هامة في مشواره ببطولة كوبا أمريكا.

فيما يتطلع منتخب كوستاريكا، إلي الفوز على كولومبيا من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلي الدور المقبل من مسابقة الكوبا، وهو ما سيشعل المواجهة بين الطرفين.

وتاريخيًا جمع 11 لقاء بين منتخبي كولومبيا وكوستاريكا في كل المسابقات، فاز الأول في 9 مقابل فوزين للأخير.

وأحرز منتخب كولومبيا 25 هدفًا داخل شباك كوستاريكا، فيما إستقبلت شباك الأول 10 أهداف.

ويتطلع منتخب كوستاريكا إلي كتابة التاريخ بالحصول على لقب كوبا أمريكا الاول في تاريخه بهذة النسخة، بينما يستهدف منتخب باراجواي زيادة رصيده من الألقاب إلي 3 بعد الفوز بالبطولة نسختي 1953 و1979.
……

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.