منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

التأمين الصحى بولاية القضارف يسلم مستشفى العيون بالقضارف أدوية ومستهلكات طبية

0

التأمين الصحى بولاية القضارف يسلم مستشفى العيون بالقضارف أدوية ومستهلكات طبية.

القضارف ١٢-١٠-٢٠٢٤م (سونا) – في إطار الشراكة بين الصندوق القومي للتأمين الصحي ووزارة الصحة والتنمية الإجتماعية وتقوية النظام الصحي بولاية القضارف شهد والي ولاية القضارف بالانابه د.أحمد الأمين آدم بحضور الأستاذة نجاة أحمد محمد مدير عام وزارة الماليه ومستشار وزارة الصحة بروفيسور دفع الله علم الهدى ود. سرالختم الطيب مدير الصندوق القومى للتأمين الصحى بولاية القضارف شهدوا اليوم تسليم مستشفى العيون التعليمي كمية مقدرة من الأدوية والمستهلكات الطيبه بقيمة 57 مليون جنيه وذلك وفاءا” لإلتزام المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي د.فاروق نور الدائم خلال زيارته الاخيرة للقضارف مع وزير التنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد آدم بخيت .

وثمن د/سرالختم الطيب مدير التأمين الصحي فرع ولاية القضارف الشراكة مع مستشفي العيون في تقديم الخدمات الطبية للمؤمن عليهم والوافدين للولاية كما أوضح انه جاري العمل لوضع خارطة طريق لتوفير المستهلكات الطبية في جميع مستويات تقديم الخدمات الطبية.

من جانبه اشاد د.أحمد الأمين آدم والي الولاية بالإنابه بالتعاون المشترك بين التأمين الصحي و وزارة الصحة لتقوية النظام الصحي في جميع التخصصات في ظل إستقبال الولاية لأعداد كبيرة من الوافدين للولاية بسبب ظروف الحرب المفروضة على البلاد.

فيما شكرد/احمد هاشم المصباح مدير طبي مستشفى العيون التأمين الصحي علي الالتزام وأكد أن المستشفى في حوجة ماسة لهذة المطلوبات التي تساعد علي تقديم خدمة مرضية لجميع المواطنين.

جدير بالذكر أن المستشفى يقدم خدمات طبية متميزة للمؤمن عليهم وتتوفر فية كل الفحوصات و الإختصاصيين كما أنه تقام به العمليات الجراحية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.