منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار
وجع الحروف إبراهيم أحمد جمعة : بارا أم لبخ: هل تتغير معالم معركة تحرير كردفان؟.. قبل المغيب د عبدالملك النعيم احمد كاودا الإحتلال المركب .. صراع الأطورو والشواية !! هل ه... رئيس الوزراء.. شكر الله سعيكُم أمير حسن أبو رغد شــــــــــــوكة حـــــــــــوت  ياسر محمد محمود البشر عتاب الكبار الود الذى لا يشيخ شّــــــــوكة حـــــــوت ياسر محمد محمود البشر الأمانة العامة للحج والعمرة صراع الإدارة ... شّــــــــوكة حـــــــوت ياسر محمد محمود البشر  أقـوى تهديـد فـى التاريـخ شّــــــــوكة حـــــــوت ياسر محمد محمود البشر دايــة الحبــل شّــــــــوكة حـــــــوت ياسر محمد محمود البشر أمريــكـا وإيـــران لعبة المصالح فى مياه الخ... شّــــــــوكة حـــــــوت ياسرمحمد محمود البشر عودة جهاز المخابرات العامة ضرورة وطنية تمليها ... شّــــــــوكة حـــــــوت ياسر محمد محمود البشر تجــاوزات الحــج والعــمرة  تفجر صراع الوزير والأم...

خربشات خزرجى برعي ابشر يكتب : *مليشيا التدمير السريع هي الشيطان الرجيم*

0

خربشات
خزرجى برعي ابشر يكتب :

*مليشيا التدمير السريع هي الشيطان الرجيم*

لكن الحقيقة التي تغيب عن معظم الناس (( مليشيا التدمير السريع )) هو الشيطان الرجيم والله سبحانه وتعالى فى محكم تنزيله نهانا عن اتباع خطوات الشيطان وليس اتباعه مباشرة (( لاتتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين)) أظروا وتاملوا جيدا ماحدث في السودان هل يمكن ان يكون القائد مسلم وسودانى بل يمكن ان يكون انساني مكن الانسان ان يختلف مع اخيه وقد اختلفنا منذ استقلال السودان بل يوما اختلفت الاحزاب ووصلوا الى حل الحزب الشيوعي وقام الحزب الشيوعى وباسلوب حضاري باسنئناف اعتراضه لحل الحزب لدى المحكمة الدستوربه العليا وعاد الحزب الشيوعي للساحة السياسية والى الان رغم جرائمه الكبري ( كبيت الضيافة) وغيرها لكن الان الاختلاف القائد ليس بشر هو الشيطان الرجيم فدفنوا الناس وهم احياء ومثلوا بجثث المقتلوين بل دمروا اشياد ليست ملك لحاكم بل ملك للشعب هل المحولات ملك للبرهان هل محطات المياه ملك للبرهان !! هل المطارات والاذاعة او التلفزيون ملك للبرهان! هل دار الوثائق والمعامل والابحاث ملك للبرهان هل عنقريب وفروة الخليفة ملك للبرهان او حتي ترمز له بشكل او باخر !!! هل الشعب حرج في مظاهرة واعلن انه ضد (( الديمقراطية) هل(( ود النور او التكينة او الهلالية او البشاقرة او حتي الجزيرة او سنار او سنجة اعلنت العصبان رافضة ((الديمقراطية)) بل القائد الشيطان وسوس لهم خربوا اقتلوا اغتصبوا الحرائر يخلوا لكم السودان وفعلوا كل الذي تم كان من الممكن ان يكون لصالح (( مليشيا التدمير السريع )) ويبنوا عليه ما اردوا للسودان الجديد لكن هكذا الشيطان الذي حذرنا منه الله سبحانه و تعالى (( يزين القبيح ويقبح الزين )) الان ايها الشعب الكريم عرفتم من قائد هذا التمرد المشئوم ! ليس ( حميدتى ) (حميدتي) منفذ فقط بما يامره القائد لايهمه دين ولاوطن ولاعرف ولا اقيم قالهاابليس ولم اقلهاانا حينما امره الله سبحانه بان يسجد لادم ولم يفعل بل قال لله بعد ان وحده ( وعزتك لاقعدن لهم صراطك المستقيم))
وها هو يفعل بنا الان
خزرجى برعي ابشر

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.