منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*منظمة إضافة توالي تقديم مساهماتها النازحين في الولاية الشمالية*

0

*منظمة إضافة توالي تقديم مساهماتها النازحين في الولاية الشمالية*

دنقلا ٥-٣-٢٠٢٤م (سونا) – إلتقى والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله بمكتبه أمس بوفد منظمة إضافة الزائر للولاية الشمالية هذه الأيام، برئاسة سراج الدين عبد الغفار بحضور مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري.

وإطلع الوالي خلال اللقاء على جهود وتدخلات المنظمة في تقديم المساعدات الانسانية للمتأثرين بالحرب بمراكز الايواء والمجتمعات المستضيفة والمقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

واشاد والي الشمالية بمساهمات منظمة إضافة ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وكل المانحين والداعمين لمركز الملك سلمان ودورهم الكبير في تقديم المواد الغذائية والغير غذائية.

وأكد أن الولاية تتطلع لدور ومساهمة أكبر من منظمة إضافة والمنظمات الأخرى في مد يد العون والمساعدة لضيوف الولاية الذين قدموا إليها بسبب ظروف الحرب بمراكز الايواء والمجتمعات المستضيفة وتخفيف حجم المعاناة عنهم في ظل الظروف الماثلة.

من جانبه أكد مفوض مفوضية العون الانساني في تصريح لسونا أن منظمة إضافة تدخلت في جميع محليات الولاية الشمالية بتوزيع مواد غذائية وغير غذائية وصحية.

وأشار إلى أن المنظمة تستعد لتوزيع أكثر من 45 الف سلة غذائية للاسر الضعيفة وصل منها فعليا للولاية 16800سلة مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

واضاف أن المنظمة لديها جملة من البرامج والمشروعات تسعي لتنفيذها بالولاية الشمالية خلال الفترة القادمة.

مشيدا بجهودها ومساهماتها مع مركز الملك سلمان والداعمين والمانحين والخيرين والمنظمات الطوعية في توفير المعينات والمواد الغذائية والغير غذائية لكل الشرائح المستهدفة.

بدوره أوضح ممثل منظمة إضافة أن الهدف من زيارة وفد المنظمة للولاية الشمالية متابعة أعمال مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والمعينات التي يقوم المركز بتوزيعها عبر المنظمة في الولاية الشمالية والتنسيق بين مفوضية العون الانساني والجهات المختلفة من أجل تقديم المزيد من الدعم والمساعدات للمتأثرين بالحرب والمواطنين بالولاية.

وأكد أن وفد المنظمة وجد كل الترحيب والتجاوب من والي الولاية الشمالية ومفوضية العون الانساني والأمانة العامة للشؤون الاجتماعية وشركاء العمل الانساني مع برامج ومشروعات منظمة إضافة ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

#سونا #السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.